Al-Anbaa

أنچلينا چولي تهزم النجمات الصغيرات.. وتتفوق

-

لوس أنجيليس - يو.بي. اي: تصدرت النجمة الأميركية أنچلينا چولي، لائحة مجلة »فوربس « الأميركية للممثلات الأكثـــر جنيـــا للأربـــاح في هوليوود متفوقة بذلك على نجمات هوليوود الشـــابات اللاتي اكتســـحن الشاشات منذ سنوات قليلة.

وذكـــرت المجلة أن چولي احتلـــت المركـــز الأول على لائحتها للممثلات الأكثر جنيا للأرباح، حيث طلبت مبلغ ١٥ مليون دولار مقابل المشاركة في فيلم ماليفيشـــ­نت، الذي يعرض في صالات السينما الصيف المقبل، كما جمعت بين يونيو ٢٠١٢ ويونيو ٢٠١٣ نحو ٣٣ مليون دولار.

واحتلـــت النجمة چنيفر لورانس المركز الثاني إذ جنت ٢٦ مليون دولار، متقدمة على الممثلة الأميركية كريســـتن ســـتيوارت، التي جمعت ٢٢ مليون دولار.

وحلت النجمة الأميركية چنيفر أنســـتون في المركز الرابع وقدرت أرباحها خلال هذه الفترة بـ٢٠ مليون دولار، في حين كان المركز الخامس من نصيب الممثلة إيما ستون التي جمعت ١٦ مليون دولار.

وحلـــت في المراكـــز الـ ٥ الأخرى على التوالي كل من تشارليز ثيرون سادسة (١٥ مليون دولار)، وساندار بولوك ســـابعة (١٤ مليون دولار)، وناتالي بورتمان ثامنة (١٤ مليون دولار)، وميلا كونيس تاســـعة (١١ مليون دولار)، وجوليا روبرتس عاشرا (١١ مليون دولار).

 ??  ?? انچلينا چولي
انچلينا چولي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait