حلوي: الكويت بلد منفتح على جميع الأديان والطوائف ويتميز بالتواصل والمحبة والإخاء بين جميع الأطياف

السفير اللبناني افتتح معرض الميلاد بكاتدرائية العائلة المقدسة للطائفة المارونية

Al-Anbaa - - محليات - ندى أبو نصر

تحــت رعايــة وحضــور الســفير اللبنانــي د.خضــر حلوي افتتح فــي كاتدرائية العائلــة المقدســة للطائفــة المارونية في الكويت معرض الميلاد الســابع عشــر. وأكد حلوي خلال المعرض انه سعيد جدا بحضوره المعرض الذي هو مدلول كبير على ان الكويت بلد منفتح على جميع الاديان والطوائف واقامــه مثل هذه المعارض دليل على التواصل والمحبــة والاخــاء بين جميع الاطياف على ارض الكويت.

وأشار السفير اللبناني إلى ان الطائفــة المارونية اصيلة

الأب ريمون: نتمنى للكويت وشعبها التقدم والازدهار الدائم في ظل قيادتها الحكيمة

وقديمــة وتنشــر المحبة في لبنــان والكويــت ومعــرض الميــلاد هــو نوع مــن ادخال الفــرح للجميع مــع تمنياته للعام الجديد بأن يعم السلام في كل ارجاء العالم وان تعود الامور الى نصابها وبالاخص بقدوم عيد ميلاد السيد المسيح الذي هو رمز المحبة والسلام.

بدوره، قال خادم الكنيسة المارونيــة فــي الكويت الاب ريمون عيد انه المعرض السابع عشــر فــي الكويــت بتنظيم لجنــة الســيدات بالمجلــس الرعــوي المارونــي ويضــم زينة واكسسوارت عيد الميلاد واشــغال يدوية وشراشــف ومشــخصات لمغــارة الميلاد ومســابح وايقونات وبعض انواع الشوكولا والحلويات.

واضاف انه يتمنى للكويت وشــعبها التقــدم والازدهار الدائم في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير الشيخ صبــاح الاحمد وولــي العهد الشيخ نواف الأحمد وان يعم الســلام في الشــرق الاوسط لان العالــم اجمع وبالاخص الدول العربية بحاجة لأن يحل السلام على اراضيها.

وقال: نحن نرفع صلواتنا دائمــا لان يحل الســلام اولا في قلوب البشر اجمعين لكي يتحقق السلام على الارض، وتمنى للجميع اعيادا مباركة.

جانب من المعروضات

السفير اللبناني د. خضر حلوي مفتتحا معرض الميلاد بكاتدرائية العائلة المقدسة

)متين غوزال(

السفير اللبناني د. خضر حلوي متوسطا بعض حضور المعرض

إحدى الحاضرات تستمع لشرح عن المعروضات

من المشاركات في المعرض

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.