Al-Anbaa

كارول سماحة: لا خلافات مع إليسا

-

نفــى ماريو أســطا مدير أعمال الفنانة كارول سماحة اعتذار الأخيرة عن المشاركة كعضــو لجنــة تحكيــم في الموســم الثاني مــن برنامج « أكــس فاكتــور » وقــال: المفاوضات لاتزال جارية بيننا وبن الجهة المنتجة للبرنامج ونحن اجتمعنا بهم. وكل شيء إيجابي والأمور سوف تصل إلى خواتيمها السعيدة حتما. لكن لم يوقــع أي فنان ممن شــاركوا في الموسم الماضي حتى الآن، لأن الشركة منهمكة ببرنامج «ستار أكاديمي ».

وعن الســبب الذي جعل البعض يلمح إلى استبعادها عن البرنامج بسبب اعتذارها عن عدم المشــاركة لأســباب خاصــة، قــال ماريــو: هــو مجرد كلام صحافــة، ومثل هذه الأمــور تحصل دائما لا أعرف ما الســبب الذي يقف وراءه. هناك بعض التفاصيل التي لانزال نتناقش حولها، بســبب حصــول أمــور في الموسم الماضي ونحن طالبنا بتحسينها في الموسم الجديد. وأعتقد أن هذا الأمر ينطبق علــى كل النجوم، ولكنني لا أستطيع الإفصاح عنها، لأنها خاصة بن كارول والشــركة المنتجة للبرنامج.

وعن تداعيات وجودها مع إليسا في برنامج واحد بعد الخلافات التي حصلت بينهمــا في العــام الماضي، وخصوصــا الــكلام الــذي يشير إلى أن برنامج «أكس فاكتور» كان هو السبب في الخلاف بينهما بعد أن كانتا صديقتن قبله، قال ماريو أسطا، حسب موقع «سيدتي نــت» : لا يوجد شــيء بن كارول وإليســا وما حصل العام الماضي «ليس شيئا ». كل فنانــة لديهــا فريقهــا الخاص في البرنامج وربما يحصل نوع من الحماسة من قبل كل فنانة تجاه فريقها وهذا لا يعني أن هناك خلافا بن إليسا وكارول.

وعــن حفل رأس الســنة أوضــح ماريــو : «لــم نوقع على شــيء حتى الآن، لأننا نركــز حاليا على مســرحية «السيدة ». ولقد رفضت كارول الكثير من العروض بســبب المسرحية. لا يوجد شيء مؤكد حتــى الآن وربمــا لن تحيي كارول حفل رأس السنة في أي مكان ».

 ??  ?? إليسا
إليسا
 ??  ?? كارول سماحة
كارول سماحة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait