«طلبة أميركا» برعاية «مشاريع الكويت»

Al-Anbaa - - اقتصاد -

الطلاب المتحمسين وأهمية تطويــر المهــارات التــي يتمتعون بها عبر مجموعة واسعة من الأدوار في القطاع الخاص» .

وأضافت: «يوفر القطاع الخــاص مجموعة متنوعة من فرص عمل كلها تحديات تهدف إلى توفير أفضل بيئة للتطور والنمو والتقدم، إن إدارة شركة المشاريع توفر للشباب المبادئ الأساسية التي تســاعد علــى تنمية وتطوير الشخصية بالإضافة إلى الموارد الضرورية التي تساعد هؤلاء الشباب على تحقيــق إمكاناتهم الكاملة ليكونوا قادرين على تحقيق الإنجازات في المستقبل، إن مثل هذه المبادرات تعكس التزام شركتنا ليس فقط في مواصلة تحقيق النجاح على مختلف المســتويات ولكن أيضا المساعدة على تحقيق نمو اقتصادي مستدام من خلال الاســتثمار فــي اليد العاملة الوطنية الماهرة ».

وأقيم على هامش أنشطة المؤتمــر منتــدى شــركة المشاريع الاقتصادي الذي شارك فيه ممثلا عن شركة المشاريع محمد الزنكي مدير أول - علاقــات العملاء في مجموعة الخدمات المصرفية للشــركات في بنك برقان، الذي يعتبر أكبر الشركات التابعة لمجموعة شــركات شركة مشاريع الكويت.

وقــدم المتحدثــون فــي المنتــدى لمحة عــن الوضع الحالي للاقتصاد الكويتي، مشــددين فــي الوقــت نفســه على أهميــة اتخاذ الكويت لتدابير اقتصادية تصحيحية مــن أجل بناء اقتصــاد قــوي وذلك على الرغــم من الفائــض المالي الكبير الذي تتمتع به.

من جانبه ألقى الزنكي الضــوء على الدعــم الذي تقدمه مجموعــة الخدمات المصرفية للشركات في بنك برقان عبر مجموعة واسعة مــن القطاعــات الصناعية المهمــة ودور المصارف في تعزيــز الأداء الاقتصــادي للدولة.

وتشارك مارينا أف أم، إحــدى شــركات مجموعة شركة مشاريع الكويت، في الرعاية الإعلامية للمؤتمر وتعمل على تغطية مختلف أنشطته.

كما يشارك ممثلون عن بعض شركات المجموعة من بينها بنك برقان والجامعة الأميركية فــي الكويت في مؤتمر الفــرص الوظيفية المقام علــى هامش المؤتمر لعرض الفرص التي تنتظر الطلاب في القطاع الخاص.

محمد الزنكي )يسار( متحدثا في ندوة كيبكو الاقتصادية

ايمان العوضي متحدثة في افتتاح المؤتمر

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.