Al-Anbaa

ياسين يشتكي اتحاد الكرة لرئاسة الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الرياضة

اعتبر أن الاتحاد المصري جامل بعض المدربين على حسابه

- القاهرة - سامي عبدالفتاح

يواصل فريــق الزمالك ودياته اســتعدادا للموسم الجديد، حيث يلتقى اليوم فــي مبــاراة وديــة جديدة مع الانتاج الحربي بقيادة اسماعيل يوسف، وتأتي هذه المواجهة بعد 48 ساعة فقط من ودية الزمالك مع سكر الحوامديــ­ة، والتي انتهت بثلاثيــة نظيفــة للزمالك، كمــا يخــوض الابيــض 3 وديات اخرى أيام الثلاثاء والخميــس والســبت أمام حلون وشربين والقناة على الترتيب.

وشــهدت مباراة ســكر الحوامدية اعتذار جماهير الزمالــك التــي حضــرت المباراة، للاعب الفريق صلاح سليمان، وطالبت في الوقت ذاته المدافع محمود فتح الله بالتجديد.

وكانت الجماهير هاجمت صلاح ســليمان في مباراة مصر المقاصة الودية السبت الماضي، ليغادر اللاعب أرض الملعب. وطالبت الجماهير فتح الله بتجديــد تعاقده مع الزمالك. وينتهي تعاقد اللاعــب مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد، الأمر الذي يحق معــه للاعب التوقيع لأي نــاد آخر خــلال فترة الانتقالات الشــتوية يناير المقبل.

وفاز الزمالك وديا على ســكر الحوامديــ­ة بثلاثــة أهــداف دون رد في المباراة التــي جمعتهمــا الخميس بملعــب حلمــي زامــورا استعدادا لعودة الدوري.

وبدأ فتح الله بالتسجيل في الدقيقة 14 من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة

الزمالك يلتقي الإنتاج الحربي اليوم في ودية جديدة

جزاء الفريق المنافس، قبل أن يعــزز أحمد علي بهدف ثــان في الدقيقــة 24، فيما أضاف أحمد حســن الهدف الثالث في الدقيقة 57 .

وشــهدت المبــاراة طــرد محمــود عبدالرازق «شيكابالا » قبل نهاية اللقاء بدقيقتين بسبب عصبيته الزائدة تجــاه حكم اللقاء، وتوجه شيكابالا بعد نهاية اللقاء إلى غرفة الحكم سعيد لطفي لتقديم الاعتذار.

وحــرص حلمي طولان على الدفع بمعظم اللاعبين في المباراة، باستثناء محمد عبدالشافي ومحمود جنش واحمد جعفر ومؤمن زكريا الذين حصلوا على راحة من الجهاز الفني.

ياسين يحتج

أكدت مصادر في اتحاد الكــرة المصري ان حســام البدري المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي وافق على تولي مهمة المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي بعد ان كان مرشحا للمنتخب الاول الذي فاز به شــوقي غريب.

وقال عضو اتحاد الكرة حمادة المصري والذي يتولى ايضا مهمة الاشــراف على المنتخب الاولمبي : «اتصلت بالبــدري قبل طــرح الأمر داخل مجلــس إدارة اتحاد الكرة وقد وافق تماما على تولي المهمة ولم يرفض كما يدعي البعض ».

وأشــار إلى أنه سيعقد جلســة مع البــدري اليوم الســبت بعــد وصوله إلى مصر للاتفاق على تشكيل الجهاز المعــاون للمنتخب المصري، موضحا أن البدري لم يتعرف بعد على جزئية الراتــب الشــهري الــذي يتقاضــاه وهو ما ســيتم الاتفــاق عليه في جلســة السبت.

وفى ســياق آخــر، اكد ربيع ياســين نجــم الأهلي الســابق والمديــر الفنــي لمنتخب الشــباب الحاصل على بطولة أفريقيا الأخيرة أنه ســيتقدم بشكوى ضد اتحاد الكرة لكل من رئيس الجمهورية بصفته ورئيس الــوزراء ووزيــر الرياضة بســبب مجامــلات مجلس ادارة اتحــاد كــرة القــدم في تشــكيل الاجهــزة الفنية للمنتخبين الاول والاولمبي.

وأوضح ياسين أنه تعرض لظلم شــديد بسبب تجاوزه لتولي مهمة الفريق الاولمبي، لأنــه المديــر الفنــى لمنتخب الشباب وبالتالي فإن لاعبي هذا الفريق سيتم تصعيدهم بطبيعة الحال الى المستوى الاولمبي، مشيرا الى أنه حقق إنجازا كبيرا بفــوز منتخب مصر ببطولــة أفريقيا وانه جعل اتحاد الكرة يتم تكريمهم من قبل رئاسة الجمهورية.

فوز «يد » الأهلي

علــى صعيد آخــر، حقق فريق كرة اليد بالأهلي فوزا كبيرا علــى الزمالك في إطار مباريات دوري المحترفين 27 - 21 في اللقــاء الذي أقيم على صالة هليوبوليس بالشروق.

وجاء فــوز الأهلــي على الزمالك امتدادا للفوز الكبير الــذي حققــه فريــق مرتبط الأهلي علــى مرتبط الزمالك 4835- فــي إطــار الجولــة الحاديــة عشــرة مــن دوري المحترفين.

يذكــر أن اللقاء تم تغيير مكان إقامته أكثر من مرة حتى اســتقر اتحاد كرة اليد على إقامته بصالــة هليوبوليس بالشــروق بــدون حضــور الجمهور.

 ??  ?? محمود فتح الله قاد الزمالك للفوز على سكر الحوامدية وديا
محمود فتح الله قاد الزمالك للفوز على سكر الحوامدية وديا

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait