Al-Anbaa

«الشويخ جاليري» افتتح أبوابه لجميع المناسبات

- لميس بلال

احتفلــت نــورة الدلهام ورولا عبدالعزيــ­ز بافتتاح «الشويخ جاليري » الكائن في منطقة الشــويخ، وذلك في حفــل فاخر أقيــم لهذه المناسبة بحضور نخبة من الشــخصيات الاجتماعيـ­ـة المرموقة في الكويت، بالإضافة إلى شخصيات إعلامية بارزة وشركات الإعلان والمدونات «البلوجرز ».

وكان فــي اســتقبال الحضــور إدارة الجاليــري متمثلــة فــي كل مــن نورة الدلهــام ورولا عبدالعزيز، حيث رحبتا بزوار الجاليري الباحثين عن الرقي والتميز، وعبرتا عن سعادتهما بهذا الافتتاح، شــاكرتين كل من لبى دعــوة الحضــور، كما وجهتا الشكر لكل من ساهم ودعم هذا المشــروع، وعلى رأسهم دار أزياء لابورجوازي ومطعم لاشوس وشركة ذا رنتل كومبني.

تم تجهيــز «الشــويخ غاليري» المرموق، للتكيف مع أحدث الاتجاهات والمعايير الدولية من حيث الخدمات التي يقدمها. ويتميز بقاعة كبيرة تبلغ مساحتها )421 متــرا(، كما يتميــز موقعه بسهولة الوصول إليه، فهو يقــع فــي منطقة الشــويخ النابضــة بالحيــاة والتــي تعتبر مــن المناطق القريبة من مدينة الكويت ومن جميع المحافظات، كما تتوافر مقابل الجاليري مواقف للسيارات.

ويعتبــر «الشــويخ جاليري» الخيار الأمثل لإقامة مناســباتك­م واحتفالاتك­ــم، حيث يوفر قاعة تتيح لكم الحرية والمرونة في اختيار ما ترونه مناسبا لتجهيزها، كما توفر لكم إدارة الشويخ غاليري ما تتطلبه مناسباتكم مــن الطــاولات والكراســي وأغطيتهــا بالإضافــة إلــى النظــام الصوتي وشاشــة العــرض المناســبة لجميع المناسبات، ومنها على سبيل المثال لا الحصر:

المؤتمــرا­ت ـ الإفطــار/ الغبقــات الرمضانيــ­ة ـ عروض الأزياء ـ إفطار/ غذاء/ عشــاء العمل ـ المحاضرات وورشات العمل ـ المعارض ـ الدورات التدريبية ـ الحفلات التكريميــ­ة ـ المناســبا­ت الخاصة.

 ??  ?? الشيخ ماجد الصباح يتوسط ديمة ونورة الدلهام ورولا وإيناس عبدالعزيز
الشيخ ماجد الصباح يتوسط ديمة ونورة الدلهام ورولا وإيناس عبدالعزيز
 ??  ?? عروب العبدلي وبسمة البغلي وفياني ونور خريبط وإسراء الهاجري
عروب العبدلي وبسمة البغلي وفياني ونور خريبط وإسراء الهاجري
 ??  ?? احمد العجوز والحاج حسان حوحو
احمد العجوز والحاج حسان حوحو
 ??  ?? نورة الدلهام ورولا عبدالعزيز
)هاني عبدالله(
نورة الدلهام ورولا عبدالعزيز )هاني عبدالله(
 ??  ?? د.عبدالله بشارة ونورة الدلهام
د.عبدالله بشارة ونورة الدلهام
 ??  ?? رولا عبدالعزيز ترحب بالحضور
رولا عبدالعزيز ترحب بالحضور

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait