Al-Anbaa

«دار مائدتي» تطرح منتجع برادايس بكلفة 100 مليون دولار

- ٭ زورونا على موقــــع «الأنبــاء » kwcom. alanba.www. لمتابعة ڤيديو المؤتمر الصحافي عبدالرحمن خالد

بعدمــا تم بناء 10% من حجم المشروع الكلي في واحد من أكبر المشــاريع والمنتجعات الاستثماري­ة الســياحية في العالــم الــذي يوفــر جميــع الخدمات الترفيهية الرياضية الصحية لجميع أفراد الأسرة العالمية بعشرين لغة مختلفة، مشيرا في الوقت نفسه الى ان المشروع من المتوقع ان يصل العائد فيه الى بين 8 و10 .%

ولفــت الســليم الــى أن المنتجــع يقام على مســاحة 170.000 م2 مكــون من 600 ڤيلا بمساحات بناء مختلفة كما يوجد العديد من الخدمات الفندقية والترفيهية، بالاضافة الى أن الڤيلا ستكون استثمارا واعدا للمالك وتورث للورثة من دون ضرائب وهذه الڤيلا تحــول مصاريــف الســفر والاجازة الى استثمار يدعم ميزانية الأســرة مــع التمتع والاستجمام في هذه الڤيلا.

واشار السليم الى وجود نظام الأقســاط مباشرة على الشــركة، علما أن شركة دار مائدتي قد قامت بالعديد من الرحلات للمشترين للاطلاع علــى الڤلــل وعلــى عمليات اســتكمال بنــاء الخدمــات في المنتجــع. وتابــع «دولة جورجيا بلد الأمان والاستثمار والســياحة وذات الطبيعــة الخلابــة والجــو الرائع على مدار العام وفي جميع الفصول وخاصــة الصيــف منها ففي الاجازة الشتوية حيث الثلج للتزلج على الجليد والصيف وهو جميل للبحر والسواحل والخريف للذهاب الى رحلات الصيد» .

وأكد السليم ان المشروع توج بحصوله على الترخيص الخاص بفتح واحد من أكبر مجمع للأســواق فــي العالم المعفــى مــن الضرائب Free( Bazaar Road Silk) Duty() على مساحة 20 ألف متر مربع والذي يميز المنتجع ويجعله قبلة لكل زائر لدولة جورجيا بالاضافة الــى جذبه لجميع السياح في العالم لما فيه من تخفيضات في الأسعار تعود على الزائر والسائح بالفائدة وتوفر كل ما هو جديد وحديث بأسعار تنافسية.

وأشار السليم الى الشركة تعلن عن افتتاح الاستثمار في هذا الســوق، حيث ان العائد المــادي له من أعلــى العوائد للأعمال المماثلة له في العالم، مشــيرا الى أن الشركة بدأت فعليا باستقبال المستثمرين الراغبين في الاســتثما­ر بهذا المشروع.

ولفــت الــى ان المجمــع يحتوي على المئات من المحلات والصالات والمعارض ومشاغل التفصيل التي تعرض آخر ما توصلت له خطوط الموضة.

أعلنت شركة دار مائدتي العقارية عن طرحها لمشروع منتجع برادايس السياحي في الكويــت والبالغة كلفته 100 مليون دولار، وسيتم الانتهاء منه بعد 3 سنوات تقريبا.

وأفاد رئيس مجلس الادارة في الشركة ماهر احمد سليم خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة أمس في برج باناسونيك عن بدء التحضير لافتتــاح المرحلــة الأولى من مشــروع منتجــع برادايــس الســياحي وهــو مشــروع منتجع ســياحي استثماري في جمهورية جورجيا وملك للشــركة، حيث ان الشــركة تمتلــك المشــروع وتقــوم بتسويقه في الخليج وخاصة في الكويت.

ولفــت الســليم الــى ان الشركة تحضر حاليا لافتتاح المرحلة الأولى من المشــروع

الشركة تستعد لتدشين المرحلة الأولى من المشروع الواقع في جورجيا

 ??  ?? مجسم لمنتجع بارادايس السياحي
مجسم لمنتجع بارادايس السياحي
 ??  ?? ماهر سليم وأشرف سليم خلال المؤتمر الصحافي
)قاسم باشا(
ماهر سليم وأشرف سليم خلال المؤتمر الصحافي )قاسم باشا(

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait