Al-Anbaa

«باز للنظم العقارية» تطرح مشاريع في تركيا

في معرض العقارات التركية والكويتية

-

أعلنت شركة باز العقارية عــن مشــاركتها فــي معــرض العقارات التركيــة والكويتية التواجــد الأضخــم للشــركات العقارية والاستثمار­ية التركية والكويتيــ­ة في الكويت والذي يحــدث لأول مرة مــن تنظيم شركة اكسبو ســيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات من الكويت وشــركة آين جــروب وانريما جروب التركيتين خلال الفترة من 16 إلى 18 ديسمبر في فندق الريجنسي - الكويت بمشاركة 41 شــركة كويتيــة وتركيــة، وبحضــور ورعايــة الســفير التركي لدى الكويت.

وكشف مدير ادارة التسويق لشــركة باز للنظــم العقارية محمد ابراهيم ان الشــركة في هذا المعرض ستستمر في طرح مشــاريع عقاريــة كبيــرة في الجمهورية التركية بعدة مناطق تتنــوع ما بين الشــقق والڤلل وحصص المشــاع المســتوحى من عمق الشــريعة الإسلامية وان المشاركة في المعرض تأتي للتواصل مع عملائنا.

ولفــت إلى أن «بــاز للنظم العقارية» دأبت على تقديم كل ما هو جديد في عالم العقار من مشاريع وخدمات متنوعة على مر السنين للمحافظة ومواصلة النجاح واحدا تلو الآخر، بدءا من مشروع فندق كبثورن في دبي، ثم مشروع منتجع منازل العين في مكة المكرمة.

وتابع «ومن ثم جاء مشروع باز مارينا في منطقة «مرســى علم» الواقعة على شاطئ البحر الأحمر في مصر ومن خلاله تم تطوير منتج حصص المشــاع الــى ملكية تامة غيــر محددة المــدة وتشــمل الملكيــة حصة في أرض المشروع وحصة في المحلات والخدمــات التجارية والفندقية، ثم مشروع «منتجع باز ســراييڤو » الذي يبعد عن مركــز المدينــة ســراييڤو 20 كيلومترا وعن مطار سراييڤو الدولي 12.5 كيلومترا تقريبا. ويتمتع مالك حصص المشاع في باز سراييڤو بملكية تامة غير محددة المدة وبحصة معادلة في أرض المشروع والمركز التجاري.

 ??  ?? محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait