Al-Anbaa

«التسهيلات التجارية» تطلق «حسبتنا الجديدة»

-

أعلنت شركة التسهيلات التجارية «التســهيلا­ت » عن إطلاق أحدث حملاتها والتي تحمــل شــعار «حســبتنا الجديدة» التي تتيح للعملاء مــن المواطنــي­ن والمقيمــي­ن باقــة متنوعة مــن القروض التمويليــ­ة المميــزة بهــدف شراء السيارات التي يرغبون في اقتنائها جديدة كانت أو مســتعملة. مع الحفاظ على مرونة التعاملات التمويلية مع مصادر الشراء، سواء من وكالات السيارات أو من مكاتب السيارات المنتشرة في مختلف أرجاء مدينة الكويت أو عن طريــق الأفــراد، وتأتي هذه الحملة امتدادا للنجاح الكبير الذي حققته حملتا «طيحنا واحدة» و« أسقطنا الخامسة »، اللتان أطلقتهما «التسهيلات » خلال العامين الماضيين، وسط اهتمام وإقبال كبيرين من قبل عملاء الشركة.

وفــي معرض حديثه عن تفاصيل الحملة الجديدة، قال ناصر علي المناعي، مســاعد العضو المنتدب للتسويق في شركة التسهيلات التجارية: «من خلال «حسبتنا الجديدة » يمكن للعملاء الحصول على ســيارة أحلامهم، مع منحهم ســنة مجانية من مصاريف التمويــل، وبهــذا يســتطيع العملاء تقسيط سياراتهم لمدة خمس سنوات مثلا بمصاريف أربــع ســنوات فقــط، كذلك يمكنهم تقسيط سياراتهم لمدة أربع سنوات بمصاريف ثلاث ســنوات، وتقســيطها أيضا لمدة ثلاث سنوات بمصاريف سنتين، وعند تمويل السيارة لمدة سنة واحدة لن تحتسب شركة التسهيلات التجارية أية مصاريف تمويلية، أي سيتم منح العميل سنة )بلاش )» .

وأضاف المناعي : «تحرص الشركة في كل حملة على منح عملائها أكبر قدر من المرونة لتمويــل احتياجاتهـ­ـم مــن خلال الالتزام الجاد والمستمر بإطلاق أفضل المبادرات التي تركز بصورة رئيســية على تمويل الســيارات، بالإضافة إلى تبني أعلى معايير الكفاءة في خدمة العملاء ».

وتابع المناعي : «نثق بأن الحملة الجديدة ستنال رضا عملائنا، إذ لطالما كان لحملاتنا دور فاعل في تنشيط حركة قطاع الســيارات في السوق المحلي. ونحن ماضون قدما فــي ابتــكار أفضــل وأحدث المنتجات والخدمات التي نأمل أن تحظى باهتمــام عملائنا الحاليين والمستقبلي­ين على حد سواء ».

يذكر أن شركة التسهيلات التجارية معروفة في السوق المحلي بفضل مــا تقدمه من خدمات ومزايا، مــن أبرزها خدمــة تســريع معامــلات المواطنــي­ن المتقاعديـ­ـن عبر مكاتــب خاصــة افتتحتهــا الشركة لهم، في خطوة تؤكد عمق التزام الشــركة بتقديم أفضــل مســتويات خدمــة العملاء، مع السرعة والسهولة في استكمال المعاملات، إذ لا تستغرق مدة الرد على طلبات القروض أكثر من 24 ساعة. كما تســاهم «التســهيلا­ت » بدور حيوي في تحفيز نمو قطــاع الســيارات والســلع الاستهلاكي­ة.

يمكــن للعمــلاء تقــديم طلباتهم بسهولة عن طريق المكتب الرئيسي في شرق، إلــى جانب فروع الشــركة الكائنة فــي مناطق حولي، الرقعي، الفحيحيل والجهراء ومكاتب الشركة لدى وكالات ومعارض الســيارات، ومن خــلال موظفــي المبيعــات المتواجدين في كل معارض السيارات التي يبلغ عددها 21 مكتبا.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنه بإمكان العملاء تسديد الأقساط الشــهرية، والاستفسار عن رصيــد الحســاب والمواعيد المحددة لسداد الأقساط المقبلة، من خلال موقع الشركة على الإنترنت comkw. cfc-www. ، وكذلك عبر تطبيقات الأجهزة الذكية التي تتوافق مع أنظمة «Store Apple» و« Google Play» الآمنــة والمرنــة مــن ناحية اختصار الوقت.

المناعي: حملات الشركة لها أكبر الأثر في تنشيط حركة قطاع السيارات في السوق المحلي

 ??  ??
 ??  ?? ناصر المناعي
ناصر المناعي
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait