Al-Anbaa

رفع قيمة التأمين على ساقي رونالدو إلى 103 ملايين يورو

-

كشفت تقارير صحافية أن نادي ريال مدريد الإسباني جدد بوليصة للتأمين على ســاقي نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من الإصابات لتصل إلى قيمــة 103 ملايين يورو. وبحســب ما ذكرته صحيفة «آس » الإسبانية، فإن النادي الملكــي رفــع قيمــة التأمــين بنســبة 3% عــن قيمتهــا في العام الماضي، لتصل الآن إلى 103 ملايين يورو، ويعد المبلغ قياسيا بالنسبة لقيمة التأمين على نجوم آخرين بالميرينغي مثــل القائد والحــارس إيكر كاســياس المؤمــن على يديه بســبعة ملايين يورو، مقابل مليــون يــورو فقط لســاقي الوافد الجديد النجم الويلزي جاريث بيل، القادم من توتنهام الإنجليــز­ي بمبلــغ يتراوح بــين 90 و100 مليــون يورو. أوضحت تقارير إسبانية أن ريــال مدريد الإســباني رفع من بوليصة التأمين الخاصة بالتأمين على قدمي نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو من الإصابات لتصل بذلك قيمة التأمين إلى 103 ملايين يورو.

ويأتي ذلك بعد المستويات الكبيرة التي أظهرها اللاعب خلال الموسم المنصرم وساهم مــن خلاله في تســجيل عدد كبير من الأهداف جعلته يحطم العديد من الأرقام التهديفية في تاريخ النادي وتاريخ بطولة الــدوري الإســباني ودوري أبطال أوروبا.

مــن جانــب آخــر، أكــد الإيطالــي كارلو أنشــيلوتي المدير الفني لريال مدريد أنه يرفض التفريط في سيرجيو راموس مدافع الفريق ردا على التقاريــر التــي أشــارت إلى وجــود خلافات بــين اللاعب ورئيس النــادي فلورنتينو بيريز حول تعديل قيمة عقده. وقال أنشــيلوتي: العالم كله يعرف أهميــة راموس داخل صفوف ريال مدريد، ولا أنوي بيعه مقابل 65 مليون يورو، لأنــه أحد أفضل المدافعين في العالم. وأنكر المدرب الإيطالي وجود أي خلافات بين مدافع منتخب إسبانيا وفلورنتينو بيريز، مؤكدا أنه لم يتحدث مــع رئيس نادي ريال مدريد في هــذه الأزمة، ولكن بيريز يعامل جميع اللاعبين بشكل جيد. وأكد أنشــيلوتي أنه لا يفكر في منح «شارة » قيادة الفريــق للنجــم البرتغالــ­ي كريســتيان­و رونالدو كنوع مــن دعم اللاعــب معنويا، بعد تألقــه في الفترة الأخيرة، ورد أنشــيلوتي باقتضــاب علــى ســؤال أحد المراســلي­ن: لم أفكر علــى الإطــلاق في منح شــارة الكابتن لكريســتيا­نو رونالدو. وأضاف المدرب الإيطالي: أحترم التسلسل المتبع داخل صفوف النادي حسب الأقدمية، فالقائد هنا إيكر كاسياس ثم سيرجيو راموس، وأخيرا مارسيلو.

بيريز: رونالدو أحد أفضل اللاعبين على مر العصور

أشــاد رئيــس ريــال مدريد فلورنتينو بيريز بمهاجم الفريق رونالدو الــذي اعتبره «أفضل لاعب في العالــم، وأحد أفضل اللاعبــين على مــر العصور ». وقــال بيريز في حفل تســليم الشــارات الذهبيــة والماســية والفضية لأعضاء النادي «لقد وصلنا هذا العام إلى فريق رائع بلاعب يشكل عصر ريال مدريد. لدينا الشرف والفخر بالاستمتاع بأفضــل لاعــب كريســتيان­و رونالــدو. اليــوم لا يوجد من يشــك بأننا أمــام أفضل لاعب في العالم وأحــد أفضلهم على مر العصور ». كما أشــار بيريز إلى شخصية المدير الفني كارلو أنشيلوتي، قائلا : «معروف فوزه مع جميع الأندية التي كان بها. لديه الخلفية اللازمة ليكون على رأس هذا الفريق الرائع. ولديه أيضا المساعدة التي لا تقدر لزين الدين زيــدان العملاق ». وتابع «لقد عززنا فريقنا )هذا الموسم( بلاعــب كبير مثل جاريث بيل، الذي اختير مرتين كأفضل لاعب في البريميير )ليــج(. وقريبا سيثبت أنه أحد عمالقة الوقت الحالي» .

 ??  ?? النادي الملكي يؤمن على ساقي رونالدو بمبلغ قياسي
)رويترز(
النادي الملكي يؤمن على ساقي رونالدو بمبلغ قياسي )رويترز(

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait