Al-Anbaa

«فكر » يشهد حضور 780 شخصية مرموقة من القيادات وصناع القرار والمفكرين

يفتح باب التسجيل أمام الإعلاميين

-

دبــي: أعلنــت مؤسســة الفكــر العربــي أن مؤتمــر «فكــر » الذي يعقــد في دبي يومي 4 و5 ديســمبر 2013 ، تحت عنوان : «تحدي سوق العمل في الوطن العربي: 80 مليون فرصــة عمل بحلول 2020» ، سيستقطب ما يزيد على 780 مشاركة لشخصيات عربية مرموقة أكدت حضورها لفعاليات المؤتمر إيمانا منها بأن رسالته هذا العام تمس أحد أهــم القضايــا العربية التنموية إلحاحا في العصر الحديث وتســاهم في إيجاد حلول مستدامة لها.

وفي هذا الإطار أكد حمد بن عبدالله العماري، الأمين العام المساعد لمؤسسة الفكر العربي، والمديــر التنفيذي لمؤتمرات «فكر » أن نجــاح المؤتمر في جذب ما يزيد على 780 مشاركا من شخصيات عربية مرموقة ونخبة من القيادات وصناع القرار والخبراء والأكاديمي­ين والمتخصصين فــي القضايا التنموية التي تستأثر باهتمام الوطن العربــي وتندرج في قمــة أولوياته المســتقبل­ية، ما هو إلا تأكيــد على أهمية هذا المنبر في طرح القضايا العربية الكبــرى، والتعامل معها بأساليب مبتكرة تؤتي ثمارها بما ينســجم مع آمال وتطلعات أفراد الوطن العربي من شرقه إلى غربه.

وأضاف أن من شــأن هذا الحضور المتميــز لفعاليات المؤتمــر المختلفــة، تعزيــز موقعــه كمنصة رائدة تتيح تبــادل الخبــرات والمعارف والتجارب في سبيل مقاربة مشــكلة البطالــة وتحديات التوظيــف بأفضــل صــورة ممكنــة، والخــروج بنتائج ملموسة تترجم أهداف المؤتمر إلى واقع ملموس.

وأعلنت مؤسســة الفكر العربــي كذلك عــن البدء في تسجيل الإعلاميين، لحضور فعاليات الدورة الثانية عشرة لمؤتمر «فكر »، الذي ستنظم في فندق ريتز كارلتون ـ مركز دبي المالي، في دبي.

وتوقعت مؤسســة الفكر العربــي، أن يجتذب مؤتمر «فكــر » في دورتــه الحالية، حضورا إعلاميا كبيرا، كونه يعد من أهم المؤتمرات الفكرية على مستوى الوطن العربي، نظــرا للموضوعــا­ت التــي يطرحها كل عــام، وتتناول قضيــة تنموية تســعى من خلالهــا إلى إيجــاد الحلول المناســبة للتحديــات التــي تواجه الوطن العربي.

ويســعى مؤتمــر «فكر » خلال جلساته المتنوعة، إلى توفير منصة فريدة لشباب الوطن العربي، تتناول قضية جديدة، وتوفر بيئة مناسبة للحوار والنقــاش، ومنصة عربية لتلاقي الأفكار والآراء من قبل المعنيين، من مسؤولين وخبراء وصناع قرار ورجال أعمــال، لإيجاد الحلول التي تمهد الطريــق نحو تحقيق الحلــم العربــي بالنهوض، وتحقيق الأهداف التي تسعى إليها المؤسســة. التســجيل للإعلاميين على الرابط التالي: org/fikrconfer­ences. http://

fikr12medi­aregistrat­ion.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait