Al-Anbaa

»علي الغانم« تكشف BMW الفئة الرابعة.. أنيقة وجريئة

-

وصلت ســـيارة BMW الفئـــة الرابعـــة كوبيـــه الجديدة التي تعتبر إحدى السيارات الأكثر ترقبا إلى صالات عرض شركة علي الغانم وأولاده للسيارات في الكويت.

وســـيتم عرض سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه الجديدة في مجمع الأڤنيوز في الكويت حتى ٢١ ديسمبر. سيتمكن الزوار من تجربة السيارة الكوبيه الديناميكي­ة يوميا من الساعة ١٠ صباحا حتى ١٠ مساء.

تمثل سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه الجديدة الجيل الرابع من سيارات BMW كوبيه متوســـطة الحجم، وتجسد الطبيعة الرياضية لهذه الفئـــة الراقية في كل ناحية من نواحي التصميم والأداء والديناميك­ية. ويشير الرقم ٤ في تسمية السيارة إلى الشكل والمكانة المذهلين، مع التركيز على التصميم المستقل وعلى التميز التقني الأعلى مقارنة بســـيارات BMW الفئة الثالثة.

ولعـــل قدرات ســـيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه الجديدة بالكامل من خلال تصميمها القوي. وتم تطوير المواصفات الخارجية لكي تبرز عراقة هذه الســـيارة الرياضية، بدءا من فتحات الهواء الكبيرة الواسعة عند المئزر الأمامـــي التي تبين بوضوح عرض الســـيارة. وعنـــد الطرفـــين فتحات للستائر الهوائية الانسيابية مع منافس هواء تقع مباشرة خلف العجلتين الأماميتين. ويتسم هذا الطراز الجديد بعـــرض وبقاعدة عجلات أكبـــر مقارنة مع ســـيارة BMW الفئة الثالثة كوبيه، وهي أقـــرب مـــن الأرض بشكل ملحوظ مع مظهرها الكوبيه الأطول ديناميكيا. وتجتمـــع هـــذه المزايا مع نفحات اعتدناها لدى BMW مثل الطرفـــين القصيرين بعد العجلات والمقصورة المنســـاب­ة إلـــى الخلف مع الســـقف المنحدر، وغطاء المحرك الطويل، لتكتسب الفئة الرابعة كوبيه توازنا ممتازا.

تجهز السيارة قياسيا بمصابيح أمامية من الزينون، أما المصابيح الأمامية القابلة للتكيف التي تعمل بتقنية LED فهي اختيارية، وتندمج مع شـــبك BMW المائل إلى الأمام بعض الشيء لتعطي السيارة مظهرا فريدا يجعل الناظر يدرك أن هذه السيارة هي BMW على الفور.

وتعليقـــا علـــى إطلاق هذه السيارة الجديدة، قال يوســـف القطامـــي، المدير العام لشـــركة علي الغانم وأولاده للســـيارا­ت : »مع الخطوط الناعمة والداخلية الفخمة والمحـــرك القوي، سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه الجديدة هي الكوبيه الرياضيـــ­ة الحديثة التي يتطلع إليها عملاؤنا. فإن السيارة الجديدة تتضمن أحدث التقنيـــا­ت المبتكرة من مجموعـــة BMW، بما في ذلك خصائص تواصل مبدعة عبـــر نظام BMW Drive Connected. وستحدد الكوبيـــه الجديـــدة معنى جديدا للكوبيه الرياضية في الكويت وسنستمر في تقـــديم أفضل الســـيارا­ت لعملائنا المميزين «.

ويتجلى الطابع الرياضي للفئة الرابعة كوبيه أيضا في القسم الخلفي من السيارة حيـــث تجتمـــع الخطوط الأفقيـــة ومصابيـــح LED الخلفية التي تشبه حرف L والتي تفصل بينها مسافة كبيرة لتبرز أقواس العجلات القوية والمسافة الواسعة بين العجلات. ومن العناصر الأخرى المميزة في التصميم الخلفي مصد الكدمات الذي يضم تطعيمات من الألمنيوم اللامع تذكر بالتقسيم الثلاثي لفتحات الهـــواء الأمامية، وتبرز عرض الجهة الخلفية. ويحيط بأنبوبـــي العادم مصد الكدمات، وبجانبهما خطـــوط صاعدة لمزيد من الديناميكي­ة والجاذبية.

أما في الداخل فتطغى على سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه ألوان ومواد BMW Individual الفخمة. ويوحي اللونـــان الأســـود والبني Schiparell­i والجلد المصبوغ بالحصريـــ­ة والجاذبيــ­ـة الرياضيـــ­ة، بينمـــا تبرز خطوط التصميم والأسطح المتداخلة المستخدمة ببراعة القدرة الديناميكي­ة المذهلة للسيارة. وبالإضافة إلى اسم Individual BMW المنقوش علـــى الفـــرش وعتبـــات الأبواب. تســـتخدم سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه الجديـــدة مزيجا فريدا من أنظمة مســـاعدة الســـائق وخدمـــات التنقـــل، وهي متوافرة كمواصفات قياسية أو اختيارية تحت شـــعار Drive Connected BMW، وتشكل معيارا مرجعيا في السلامة، والراحة، وأنظمة المعلومات والترفيه.

 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait