Al-Anbaa

»الوطنية للاتصالات« تطلق باقات خاصة بأسعار مميزة

-

تقديرا منها للاحتياجات المتنوعة التي ترتبط بشرائح المجتمع الكويتـــي كافة ومن يقيم على أرضها، طرحت »الوطنية للاتصالات « ـ أول مشغل للاتصالات في القطاع الخاص ـ باقات مصممة لتناســـب كل شـــريحة، والتي تمكن العملاء من تعزيز علاقاتهم والتواصل بســـهولة مع الآخرين ممـــن ينتمون إلى مجموعتهم وبأســـعار مخفضة للغاية.

وتقدم »الوطنية للاتصالات « باقات المجموعات الخاصة والتي تم تفصيلها خصيصا لعملاء الدفع المسبق بأسعار مخفضة على المكالمات تبدأ من ١٠ فلوس/دقيقة بالإضافة إلى رسائل نصية قصيرة مجانية دولية ومحلية وخصم ٢٥٪ على المكالمات الدولية إلى أوطانهم.

ويمكن للعملاء الحصول على هذه الباقات باشتراك أسبوعي بتكلفة ٣٠٠ فلس أو شهري بتكلفة ١ دينار. وتشمل الباقات جميع العملاء من المواطنين وكلا من الجاليات الهندية والمصرية والفلبينية والسورية والبنغلادي­شية والباكستان­ية، حيث تتيح لهم الحصول على ٢٥٪ خصما على المكالمات الدولية الصادرة إلى بلدانهم أو ٢٥٪ خصما على المكالمات المحلية لباقات المواطنين. وتتيح هذه الباقات أكبر قدر من الاستفادة للعملاء فبالإضافة إلى توفيرها أسعارا مخفضة على المكالمات.

فكلما قام العملاء بدعوة المزيد من الأعضاء إلى الاشتراك بالباقات كلما أمكنهم ذلك من الاستفادة بشكل أكبر من الاتصال بسعر مخفض بتكلفة تصل إلى ١٠ فلوس في الدقيقة الواحدة لأعضاء المجموعة. والوطنية إذا تؤكد أنها تقدر احتياجـــا­ت ورغبات فئات المجتمع المختلفة، وتؤمـــن بتوفير أفضل تجربة للعميل عن طريق تقديم الخدمـــة التي تلبي الاحتياجــ­ـات المتنوعة لكل فئة من العملاء. ويمكن لعملاء الدفع المســـبق الاشتراك بهذه الباقـــات عن طريق الاتصال بـ #٤١٤ * وطلب المجموعة المراد الاشتراك بها. علما أن أول اشتراك سيكون مجانا بالكامل سواء قام العميل بالاشتراك بالباقة الأسبوعية أو الشهرية. إن مثل هذه الخدمة تعد الأولى من نوعها في الكويت وتأتي لتلبي احتياجات الجاليات المتزايدة ويستطيع الكثير من العملاء الاستفادة من هذه الأسعار المخفضة بشـــكل كبير، حيث ان هذه الباقات الجديدة تمنح المستخدمين فرصة الحفاظ على الميزانية الشهرية وتحسين استخدامها دون زيادة نفقاتهم.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait