Al-Anbaa

»الخريف للعطور« برعاية »فوتوجيت «

-

أعلنـــت »فوتوجيت « رعايتها رســـميا لمعرض الخريف للعطور الذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي على أرض المعارض الدولية بمشرف في الفترة من ٢٥ ديسمبر٢٠١٣ الجاري الى ٤ يناير ٢٠١٤ المقبل وبمشاركة حشد من الشركات والمؤسسات التجارية المتخصصة في مجلات العطور والبخور والطيب.

وقـــال مديـــر الشـــركة احمد المانـــع ان مصور »فوتوجيت « يستعد لمعرض العطور في كل موسم لطرح كل مـــا هو جديد وعصـــري ومميز لعملاء الاستديو المميزين، حيث يحرص »فوتوجيت « على تقـــديم الجديد دائما في فن التصوير الفوتوغراف­ي والفيديو والتصاميم والغرافيك والطباعة والمونتاج وكل ماهـــو حديث في عالم التصوير الفوتوغراف­ي الرقمي »الديجيتال «.

وعن جديده لهذا المعرض قال المانع ان »فوتوجيت « يقدم عروضـــا جديدة كليا للتصوير الفوتوغراف­ي بتقنية والفيديو بتقنيـــة HD) Full( الحديثة، كما نقدم لزبائننا إنتاجنـــا الخاص لألبومات وكفرات ٢٠١٤ حيث ان جميع منتجاتنا تخضع لأقصى معايير التقنية والحرفية.

وأشار المانع الى ان الجودة المعروفة عن منتجاتنا جاءت خلاصة سنوات من العمل الدؤوب والاهتمام بأدق التفاصيل للوصول إلى القمة ليس في السوق المحلي فقط بل على مستوى الشرق الأوسط، حيث نسعى دائما للحصول على أحدث معدات التصوير الفوتوغراف­ي والفيديو وابتكار كل ماهو جديد في عالم التصوير مع وجود طاقم فني ذي خبرة ومهنية عالية. ولفت المانع الى ان مشاركتنا وتواجدنا في المعرض قد تغري بعض الشركات المنافسة للاطلاع والتقليد فلا توجد لدينا مشـــكلة في ذلك أولا لأن التقليـــد لن يصبح أبدا بجـــودة الأصل ثانيا لأننا في »فوتوجيت « دائمـــي التجديد من ناحية خلق الافكار الابداعية واستمراريت­ها ولن يستطيع المقلد أن يواكبنا، ولذلك لم نشـــتك يوما من التقليد مع احترامنا للجميع وهذه ثقة نعتز بها على الدوام.

ولإيماننا بأن التصوير مهنة فيها الكثير من الحس والذوق الفني الراقي وليست بضاعة تشترى وتباع لذلـــك نعطي لكل صورة وقتها الخاص لتخرج بما يليق بأهمية زبائننا الكرام.

ولفت المانع الى ان »فوتوجيت « يقدم لعملائه في المعرض عروضا مميزة على تصوير حفلات الزفاف خلال فترة إقامة المعرض، داعيا زوار معرض العطور الى زيارة جناحهم المميز بالصالة رقم (٧ ) والاطلاع علـــى كل ما هو جديد في عالم التصوير الاحترافي والرقمي.. خصوصا ما يخص تصوير حفلات الزفاف وغيرها من المناســـب­ات المتعددة، مشيرا الى وجود خصومات خاصة خلال فترة المعرض.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait