Al-Anbaa

»VIVA « تعلن فائزي »ادفع فاتورتك«

-

أعلنت شـــركة الاتصالات الكويتية VIVA عن أسماء الفائزين في السحب الأول ضمن حملة »ادفع فاتورتك« لعملاء الدفع الآجل الحاليين والجدد الذين يســـتخدمو­ن خدمات VIVA الصوتية والانترنت. حيث أقيم الســـحب يوم السبت الموافق ٣٠ نوفمبر ٢٠١٣.

وقد تم الإعلان عن أســـماء الفائزيـــ­ن بجوائز VIVA المميزة من أجهزة الهواتـــف النقالة، وأجهزة الكمبيوتر اللوحي والجوائز النقدية القيمة. حيث فاز صلاح خليفة الظفيـــري بمبلغ وقدره ١٠٠٠ دينـــار كويتي، وعبد الله مدلول الظفيري الذي فاز بمبلغ ٧٥٠ دينارا كويتيا، وقد فاز كل من ثامر حماد عساف ومحمد طلال ومحمد مازن الرفاعي بمبلغ ٥٠٠ دينار كويتي، وقد حصل كل من قتيبة عبدالله الرحماني ونديم عبدالعزيز الدعيج وناصر بدر ابو طالب على مبلغ ٢٥٠ دينارا كويتيا.

وفازت كل من مريم عبد ســـالم ويوسف حمد الهيلي وسامر عبدالرزاق بمبلغ وقدره ١٠٠ دينار.

وأما عن أسماء الفائزين بأجهزة آيفون ١٦GB ٥ وهم: فهد عبدالكريم، فاطمة سامي كريمي، بهافمن كور، مساعد رجعان الهيبدة، مارلين دانو، يوســـف جاسم أمير، آمر أبدل، خالد صقر الجيماز وهادي عبدالله الحويلة. وأسماء الفائزين بأجهزة سامسونغ ٤S LTE هم: ناصر حمد السعيد، خليفة جاســـم، مواجب محمد، مهدي علي حيدر، سعاد مناور الديحاني، هيا أحمد سالم، فؤاد حسن اسماعيل، مهدي عبدالله الفضلي ومحمد بندر العتيبي. أما عن اجهزة سامسونغ ٤S زوم LTE الفائزون هم: فيصل فالح الهدية، سعد أمين، محمد أبو، عبدالله محمد حسين.

ولقد فاز كل من محمد عبدالرؤوف سيد أحمد وعلي عبدالله القطاب بأجهزة سامسونغ ٤S Mini أما عن أجهزة آيبـــاد WiFi GB١٦ فقد فاز كل من دينا أحمد عبدالرحمن، عواطف عايد الشهد، محمد حمد العازمي، سعود عبدالعزيز السويدان، مشعل فلاح العازمي، سالم راشد رشيد، خديجة لافي، عبدالعزيز سعود وعلي عبدالأمير هذا بالإضافة إلى فـــوز علاء الدين علي علي بجهاز آيباد WiFi Mini .١٦GB وبدورها هنأت شركة VIVA الفائزين أصحاب الحظ السعيد، ودعت عملاءها للمشاركة في هذه الحملة من عملاء الدفع الآجل الحاليين والجدد الذين يستخدمون خدمات VIVA الصوتية والانترنت إلى مضاعفة فرص فوزهم بجوائز VIVA المميزة عند سداد فاتورتهم الشهرية من خلال موقع VIVA أو تطبيـــق VIVA أو عند الاتصال بـ ١٠٢ وبالتالي تأهلهم لدخول السحب القادم في ٦ يناير ٢٠١٤. ويحصل عملاء الدفع الآجل على فرصة واحدة لدخول السحب مقابل كل ٥ دنانير مدفوعة تتضمنه فاتورتهم، وكلما تضاعف عدد النقاط المكتســـب­ة، تضاعفت فرص العميل بدخول السحب والفوز بجوائز VIVA المميزة. ويستطيع عملاء الدفع الآجل الاستفسار عن نقاطهم من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة بها كلمة »Q « إلى الرقم »٥٣٥ «.

 ??  ?? أيمن المطيري مع أحد الفائزين
أيمن المطيري مع أحد الفائزين

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait