Al-Anbaa

سندرلاند يطيح بتشلسي.. ومان سيتي إلى نصف نهائي »الرابطة «

برشلونة وڤياريال وخيتافي وليڤانتي وأوساسونا إلى ثمن نهائي كأس إسبانيا

-

تأهل فريق سندرلاند إلى الدور قبـــل النهائي ببطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة لكرة القدم بفوزه على تشلسي بنتيجة ٢ -١ . وتعقدت الأمـــور على كتيبـــة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعدما اكتفت بتسجيل هدف واحد للتقدم، لينجح سندرلاند في تسجيل هدف تعادل قاتل قبل نهايـــة الوقت الأصلي، ويحســـم اللقاء لصالحه في الشوط الاضافي الثاني.

وأنهى الكوري الجنوبي كي سونغ يونغ اللقاء لصالح سندرلاند بإحراز الهدف الثاني لفريقه بعدما تسلم كرة في منطقة الجزاء وسددها أرضية زاحفة على يمين مرمى تشلسي (ق ١١٩ .(

وكان مـــان ســـيتي أول المتأهلين لقبل النهائي بفوزه الكبير على ليســـتر سيتي ٣- ١. علـــى ملعب »ذي كينغ باور« وأمام أكثر من ٣١ ألف متفرج.

إسبانيا

واصل برشـــلونة، حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب )٢٦ آخرها ٢٠١١)، مشـــواره في مســـابقة كأس اســـبانيا لكـــرة القدم وبلغ الدور ثمن النهائي بعدما جدد فوزه على كارتاخينــ­ـا وهذه المرة ٣ ٠- على ملعبـــه »كامب نو « في اياب دور الـ ١٦. وكان النادي الكاتالوني الذي يغيب عنه نجمه الارجنتينـ­ــي ليونيل ميسي بسبب الإصابة، حسم لقاء الذهاب ٤ -١ ، وهو تمكن مساء اول من امس من تجديد الفوز على منافسه المتواضع بفضل ثلاثة أهداف من بدرو رودريغيز (٣١ ) الذي سجل ثنائية في الذهاب، وسانشيز ماريانو (٦٨ خطأ في مرمى فريقه) والبرازيلي نيمار (٨٨ ( الذي ســـجل هدفه السادس في المباريات الثلاث الاخيرة لفريقه. وضرب برشـــلونة موعدا في ثمن النهائي، المقرر ذهابه في ٨ يناير المقبل وايابه في ١٥ منه، مع خيتافي الذي تغلب علـــى ضيفه خيرونا ٤- ١ بعد ان تعادلا ذهابا ١ .١- ســـجل للفائز بابلو سارابيا )٢ ) وادريان كولونغا (٥ من ركلة جـــزاء) وانخيل لافيتا )٣٤ ) والمدافـــ­ع الارجنتيني ليســـاندر­و لوبيـــز (٧٣ ،( وللخاسر اليخاندرو كاسترو )٥٩ من ركلة جزاء) كما تأهل ڤياريال وأوساسونا.

 ??  ?? لاعب سندرلاند كي سونغ يونغ يحتفل بهدفه القاتل في مرمى تشلسي
(أ. ف.پ)
لاعب سندرلاند كي سونغ يونغ يحتفل بهدفه القاتل في مرمى تشلسي (أ. ف.پ)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait