Al-Anbaa

خيطان يتطلع لاستعادة نغمة الفوز على حساب الشباب

في انطلاق الجولة الـ ١٣ من ختام القسم الأول لدوري »VIVA «

- أحمد السلامي

تنطلق اليـــوم الجولة الـ ١٣ من دوري VIVA لكرة القدم وهي الجولة الختامية للقسم الأول بلقاء وحيد، حيث يســـتضيف خيطان )١٢ ) نقطة نظيره الشباب )٩ ) نقاط على ستاد ناصر العصيمـــي في لقاء يطمح فيه الفريقـــا­ن إلى إثبات وجودهما كل على حساب الآخر.

خيطان الـــذي اختلت موازينـــه خـــلال اللقاءات الســـتة الماضيـــة والتـــي انتهـــت بخســـارته في ٥ لقاءات وتعادلـــه في لقاء واحد أمام القادسية، يتطلع إلى تحقيـــق الفوز ليعود إلى جـــادة الطريق مجددا ويواصل مســـيرته نحو تحقيـــق طموحاتـــه التي اصطدمت بآمال فرق تمكنت من استنزاف نقاطه رغم كل الإمكانيات التي تم توفيرها للفريق خلال الموسم الحالي عبر تدعيم صفوفه بعدد من المحترفين الأجانب تجاوزت قيمة صفقاتهم عن مليون دولار، إلا أنهم لم يتمكنوا من صنع الفارق المطلوب.

خيطان المدعم بعدد من المحترفين يتقدمهم المهاجم مصطفى العلاوي ولاعبي خط الوســـط عبدالرحمن كابـــوس وخالـــد لبهيج ويســـانده­م عبدالرحيــ­ـم بن كيجان يســـعى إلى أن استعادة نغمة الفوز لإعادة الثقة إلى نفوس اللاعبين، كما سيستمر غياب كابتن الفريق محمد يوسف الذي غاب عـــن فريقه لأكثر من شهرين بسبب الإصابة التي تعرض لها.

في المقابل فإن الشباب يســـعى إلى الاستفادة من الناحية الفنية بغض النظر عن نتيجة المباراة التي لا تأتي ضمن أولويات الفريق الذي يضم عناصر شـــابة قليلـــة الخبـــرة وحديثة العهد قدمت مستويات فنية جيدة نوعا ما، وقد تمكن الشباب الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاثة لقاءات فيما خسر ٧ لقاءات من أصل ١٢ لقاء خاضهم منذ انطلاقة الدوري.

ويتطلـــع الجهاز الفني لنـــادي الشـــباب بقيادة البرتغالي راشاو الذي تم منحه كل الصلاحيات والثقة اللازمة للاستمرار في العمل لموســـمين متتالين بغض النظر عـــن نتائج الفريق وترتيبه في الدوري بهدف منح اللاعبين الثقة المطلوبة وكسب الخبرة من الاحتكاك مع أقرانهم في سبيل تجهيز وإعداد فريق شاب من أبناء النادي قادر على المنافسة.

فريد يتراجع عن خيطان

تراجـــع مهاجم الزمالك المصري علي فريد عن قبول عرض نادي خيطان في ضمه والاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بعد أن طالبه الجهاز الفني بالاستمرار في التدريب مع فريق شـــباب الزمالك وعدم التفكير في العروض الاحترافيـ­ــة الخارجية في الوقت الراهن.

 ??  ?? خيطان والشباب مواجهة لتحسين المراكز
خيطان والشباب مواجهة لتحسين المراكز
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait