Al-Anbaa

»الخليج « يحاضر »شكِّل مستقبلك«

-

في إطار رعايته البلاتينية لمعرض جامعة الخليج للعلوم والتكنولوج­يـــا للفـــرص الوظيفية الشتوي، عقد بنك الخليج ورشـــة عمل حملت عنوان »شـــكل مســـتقبلك « بمشاركة ١٥٠ طالبا من طلاب الجامعة. وأقيم المعرض هذا العام في مقر الجامعة بمنطقة مشرف يومي ١١ و١٢ ديسمبر .٢٠١٣

وقد أدار زياد الرشـــيد ـ مدير تنفيذي في إدارة الموارد البشرية لدى بنك الخليج قيادة ورشة العمل التفاعلية التي هدفت إلى تزويد الخريجين بطـــرق عمليـــة تتيـــح لهم صقل مهاراتهم وتســـاعده­م على الانطلاق في مسيرتهم المهنية. تضمنت هذه الطرق سبل تأهيل الطلبة استعدادا لخوض الحيـــاة المهنية بعد تخرجهم. كما شرح الرشيد للطلاب كيفية إعداد السيرة الـذاتيـة بشكل مميز.

كذلـــك اســـتعرض معهم التفضيلات والمحظورات خلال مقابلات العمل وكيفية إدارتها بنجـــاح، فضلا عن أســـرار النجاح في القطاع الخاص.

وتضمنت ورشـــة العمل أيضا دراسة مقارنة بين التطور المهني للموظفين في القطاعين الخاص والحكومي، مع تسليط الضوء على فوائد العمل في القطـــاع الخاص ولاســـيما القطاع المصرفي. واســـتعان الرشيد ببنك الخليج كمثال للدور الهـــام الذي تلعبه كل من بيئة العمل وقيم المؤسسة والمهارات الشخصية في خلق النجاح المهني.

ويـلتـــزم بنــــك الخليج بتنمية الشـــباب ومساعدة الطلبـة الـطموحين مـن خلال توفيـــر المعـرفـــ­ة والمهارات العمليـــة اللازمـــة لتحقيق النجاح.

 ??  ?? جانب من المحاضرة
جانب من المحاضرة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait