Al-Anbaa

اكتشاف أوروبا مع »البريطانية « بـ ٢١٣ ديناراً

-

في خطوة تهدف إلى إتاحة الفرصة للمسافرين من الكويت لاستكشـــا­ف أوروبا، بـــدأت الخطوط الجوية البريطانية بحملة مبيعات لتســـيير رحلات إلى كافة الأماكن في المملكة المتحدة وأوروبا، حيث تستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب دراسة أجرتها الخطوط الجويـــة البريطانيـ­ــة مؤخرا وأظهـــرت رغبة الناس المتواجدين في الكويت في السفر وزيارة مناطق العالم المختلفة بشـــكل متكرر وذلك باستخدام أحدث وسائل التقنية التي تســـهل عليهم إجراءات السفر والتي من بينها الحجز الإلكتروني وتدقيق مواعيد الرحلات عبر شبكة الإنترنت. وتشجع الخطوط الجوية البريطانية العمـــلاء بزيارة مقاصد جديدة أو تكرار زيارة المناطق التي يفضلونها من خلال نقرات بســـيطة على الرابط الإلكتروني: comba. .

وإنطلاقا من أهمية أوروبا وكونها تحتضن بعض أبرز عواصم العالم، تتيح الخطوط الجوية البريطانية للعملاء الفرصة للســـفر والوصول إلى معظم المناطق بأعلى معايير الفخامة والراحة. وخلال شهر ديسمبر، أطلقت الخطوط الجويـــة البريطانية مع »اليميس «، العلامة البريطانية الرائدة في مجال التجميل، لتوفير منتجـــات وعلاجات اليميس المختلفة إلى المســـافر­ين عن متن رحلاتهـــا. وتوفر الناقلـــة العالمية أيضا عدة العناية الشخصية الجديدة على متن الرحلات في درجة »كلـــوب وورلد «. وتتضمن حقائـــب التخزين المتاحة على متن الرحلات منتجات لإعادة النشـــاط والحيوية حيث جرى تصميمها خصيصا لعملاء الشـــركة لنقل امتعتهم الخفيفة.

وأكـــد باولو دي رانزيس، المديـــر التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوســـطى ، »يفضل الكثير من الناس الســـفر خلال إجازة الخريـــف، من هنا، نرغب في تشجيعهم على السفر واستكشاف المملكة المتحدة وأوروبا. لقد أظهر عملاؤنا من الشـــرق الأوسط بأنهم مولعون بالسفر ولذلك فنحن نرغب في منحهم الفرصة للسفر وفق أعلى معايير الراحة ومن خلال شركة طيران متميزة وبأسعار مغرية «.

وكجزء من عروض أسعار الخطوط الجوية البريطانية لشهر ديســـمبر، بوسع العملاء السفر من الكويت إلى أكثر من ٧٥ وجهة في المملكة المتحدة وأوروبا بسعر يبدأ من ٢١٣ دينارا على درجة »وورلد ترفلر « و٣٤٦ دينارا على درجة »وورلد ترفلر بلس « و٩٤٩ دينارا على درجة »كلوب وورلد « و١٦٢٩ دينارا على الدرجة الأولى.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait