Al-Anbaa

«بست اليوسفي لﻺلكترونيا­ت» تطلﻖ أحدث مكيفات الهواء من «باناسونيﻚ» في الكويت

تقنية ‪Nanoe X‬ اجلديدة توفر أجواء ﻃبيعية في املساحات الداخلية

-

أعلنــت شــركة عيســى حســني اليوســفي وأوالده عن إطالق النموذج األحدث من مكيفات هواء باناسونيك املزودة بتقنية ‪nanoe X‬ فائقة التطــور، وﰎ تصميم جهاز التكييــف اجلــداري اجلديد خصيصــا لتحســني جودة الهــواء ونقائــه، وهو مزود بـتقـنـيـت­ــــي JETSTREAM وAEROWINGS لضمــــــا­ن توفير أجــواء داخلية باردة ومريحة مــع ﲢقيق كفاءة عالية في اســتهالك الطاقة، وتعتبر باناسونيك رائدة في مجال حلول التهوية وأﳕاط احلياة الصحية في املساحات الداخلية.

وتأتــي تقنيــة ‪nanoe X‬ مــن باناســوني­ك احلائــزة بــراءة اختراع ثمــرة جهود البحث والتطوير التي بذلتها الشــركة على مدى أكثر من عقدين من الزمن، ويتم تثبيت مولــد ‪nanoe X‬ ضمن وحدة تكييف الهواء الداخلية ليقوم بنشر كميات هائلة من جذور الهيدروكسي­ل في الهواء خالل ثانيــة واحــدة، وتعد جذور الهيدروكسـ­ـيل مركبــات شــديدة التفاعــل، وﲤتــاز بقدرتهــا العاليــة على إزالة الروائــح الكريهة من الهواء والقضاء على امللوثات الدقيقة والﭭيروســ­ات والبكتيريـ­ـا عنــد مالمســتها، مــن خالل إزالــة ذرات الهيدروجني من العناصر املكونة لها، ما يفضي إلى تثبيــط تلــك امللوثات، وتعتمد تقنية ‪nanoe X‬ هذه الطريقة في إزالــة امللوثات والروائح الكريهة من الهواء.

وتعليقــا علــى هــذا املوضــوع، قــال مديــر عام أجهزة تكييف الهواء واألجهزة الســمعية والبصريــة فــي شــركة باناســوني­ك الشرق األوسط وأفريقيا للتسويق ديبيندو جــون: «يعد جهاز تكييف الهواء املزود بتقنية ‪nanoe X‬ خطوة جديدة نحو ﲢقيــق شــعارنا رفاهيــة مطلقة حلياة عالية اجلودة، ويأتي ضمن إطــار التزامنا الراسخ بتوفير حلول مبتكرة ترتقــي مبســتويات الراحة واألمن والصحة واملتعة في حياة عمالئنا. وأثبت تقنية

‪nanoe X‬ فعاليتها العالية في القضاء على الكائنات احلية الدقيقة املســببة لﻸمراض، مثــل البكتيريــ­ا والفطريات والﭭيروســ­ات وغيرهــا من املواد املسببة للحساسية».

وأضــاف جــون: «تتميز أجهزة تكييف الهواء املزودة بتقنيــة ‪™nanoe X‬ بقدرتها على توفير هــواء الطبيعة املنعــش فــي املســاحات الداخلية اســتنادا إلى مزايا جــذور الهيدروكسـ­ـيل، كما توفر هذه التقنيــة إمكانية معاجلة األقمشــة السميكة

من امللوثات، ما يساعد على إزالة املواد السامة من الستائر والسجاد واألثاث واألسطح الصلبة وتنقية الهواء الذي نتنفسه».

وﰎ تزويد جهاز تكييف الهــواء اجلديــد بتقنيــة JETSTREAM املبتكرة لتعزيز قدرته علــى التبريد، والتي توفر تدفقا طويل املدى للهواء يصــل إلى ٥٢ مترا، ما يوفر للمستخدمني مساحات مريحة ودرجات حــرارة مثالية في جميع الزوايا داخل الﻐرفة. ويتم تفعيل ميــزة التبريد الســريع في جهاز التكييف مــن خالل الضﻐــط على زر وﻇيفة JETSTREAM في جهاز التحكــم، حيث يقــوم جهاز ســحب الهواء كبير احلجم بســحب كميات كبيــرة من الهــواء، بينما تقوم مروحة ذات قطــر كبيــر بتوليــد تيار هوائي قوي. وتســاعد تقنيــة AEROWINGS أيضا علــى تعزيز قــدرة التبريد الســريع مــن خــالل زوجي أجنحة يقومان بدفع الهواء ملسافة أبعد.

كما ﳝتاز اجلهاز بكفاءته العالية في استهالك الطاقة، ومزايــاه الصديقــة للبيﺌة، وتصميمه املبتكر الذي يتيح له التعامل مع ﻇروف الطقس القاسية في املنطقة، حيث ﰎ تزويــد اجلهاز بﻐاز التبريد ٢٣R الصديق للبيﺌة.

تتوافــر أجهــزة تكييف الهــواء PN املــزودة بتقنية ‪nanoe X‬ مــن باناســوني­ك فــي جميــع معارض بســت اليوسفي لﻺلكترونيا­ت في الكويت.

 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait