Al-Anbaa

«التجاري» يستضيف منتسبي لوياك للتدريب املهني «درب»

-

في إطــار حرص البنــك التجاري الكويتي على رعاية الشباب واملساهمة في إعداد جيل جديد من رواد األعمال ودعم املؤسسات املجتمعية الفاعلة، قام البنك باستضافة متدربي برنامج لوياك للتدريب املهني «درب»، حيث تلتقي أهداف البنك التجاري مع مؤسسة لوياك فيما يتعلق بتمكني الشباب وﲢقيق التنمية الشاملة.

هــذا، ويهدف برنامــج «درب» إلى تعريف املشــاركن­ي بطبيعة العمل في القطاع املصرفي وتهيﺌتهم لدخول سوق العمل عبر نشر الثقافة الوﻇيفية بينهم.

وفي هذا الصدد، عقد قطاع املوارد البشرية لدى البنك مقابالت مع املتدربني للتعرف على تخصصاتهم وتوجهاتهم لتحديد اإلدارات والقطاعات املناسبة لتدريبهــم، كما ﰎ عقــد لقاء ﲤهيدي

معهــم بالتعــاون مــع إدارة التدريب لتعريفهم بفترات وأوقات التدريب التي ﲤتد حتى نهاية شهر أغسطس ٢٢٠٢ وكذلــك توعيتهم باملتطلبات الواجب االلتــزام بها أثنــاء التدريب، وقد قام البنك بالترتيبات الداخلية الالزمة مع اإلدارات املعنية باستضافتهم لضمان ﲢقيق األهداف املرجوة من التدريب.

وقد حضر صادق عبداهلل مدير عام قطاع املوارد البشرية اللقاء التمهيدي للتعرف علــى املتدربني، وأكد حرص البنك ودوره في رعاية مثل هذه البرامج التدريبيــ­ة التي تخــدم أهداف املوارد البشرية والتوطني والبحث عن الطاقات الشــبابية التي يســعى البنك جلذبها وإعطائها الفرص الوﻇيفية في قطاعات وإدارات البنك املختلفة مبا يتناســب مع احتياجاته.

هــذا، وأكد عبداهلل العالقة املثمرة مع مؤسســة لوياك التي تســعى إلى إعداد الشــباب للمســتقبل عن طريق إشراكهم في برامج تدريبية بالتعاون مع املؤسسات الوطنية املختلفة، ومنها بالطبــع البنك التجــاري الذي يعتبر من املؤسسات املصرفية التي ﲢرص على تدريب وتوﻇيف العمالة الوطنية بســعيه الدائم لتسخير جميع السبل إلﳒــاح مثل هذه البرامج التي تخلق فرص وﻇيفية للشباب.

 ?? ?? ﺻادق ﻋﺒداﷲ يﺘوسﻂ اﳌﺘدرﺑﲔ مﻦ ﺑرﻧامﺞ لوياك للﺘدريﺐ اﳌﻬنﻲ
ﺻادق ﻋﺒداﷲ يﺘوسﻂ اﳌﺘدرﺑﲔ مﻦ ﺑرﻧامﺞ لوياك للﺘدريﺐ اﳌﻬنﻲ

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait