Al-Anbaa

«إم جي»: سيارة التصدير الـ«مليون» تخرج من خط اإلنتاج

في ﻇل ﲤتع العالمة التجارية بقوة متنامية في الشرق األوسط

-

احتفلــت «إم جي موتــور» بخطوة بارزة ضمن مســيرتها املتميزة، وذلك مع خروج املركبة رقم مليون املخصصة للتصدير الدولي من خط اإلنتاج، وهذا الطــراز األســطوري من نــوع ‪MG ZS‬ اجلديــد، وبالتالــي فﺈنــه يشــكل رمزا لﻺﳒازات املبهرة التي ﲢققها العالمة التجاريــة البريطانيـ­ـة املنشــأ منذ أن باشرت عمليات التصدير.

وتقوم «إم جي» ببيع سياراتها في ٤٨ دولة، ويعد الشرق األوسط أحد أسواقها الرئيسية، وخالل ثماني سنوات فقط، ومنذ إطالق العالمة التجارية رســميا خالل معرض دبي الدولي للســيارات، باعت «إم جي» أكثر من ٠٢١ ألف سيارة في املنطقة، ونتيجة للشعبية املتنامية جدا التي ﲢﻈى بها، أصبحت الشــركة اﻵن ﲢتل املرتبة السادسة بني مصنعي السيارات املتواجدين في الشرق األوسط.

هذا النجاح يﻈهر أيضا في العديد من األسواق الدولية األخرى، مع استمتاع العمــالء حول العالم بتجــارب القيادة العالية اجلودة التي توفرها سيارات «إم جي»، وتعتبر العالمة التجارية حاليا بني أول ٠١ عالمات جتارية في ٨١ دولة، مبا فيها أستراليا ونيوزيلندا واململكة العربية السعودية.

ويستفيد مالكو «إم جي» من األعمال التي يقوم بها االختصاصيو­ن املاهرون فــي مراكز األبحــاث والتطوير التابعة للشــركة، مع ﲤتع الطرازات بشــهرة واسعة ملا تتميز به من تصاميم ملفتة وقيمــة عاليــة للمــال واحتوائها على أحدث التقنيات. وأحد األمثلة على ﳒاح العالمة التجارية هي املركبة الرياضية املتعددة االستعماال­ت (SUV) طراز MG

ZS التي أصبحت اﻵن طراز الـVUS األكثر مبيعا في أستراليا وتشيلي من بني دول أخرى. أما في الشرق األوسط، فقد تركت مجموعة من الطرازات التي جرى طرحها مؤخرا مثل ‪Black Edition ZST، ٨XR‬ وGT أثرا ﳑيزا، مع توسعة وصول مجموعة طرازاتها إلى العمالء وتعزيز مستويات جاذبيتها ومكانتها أكثر.

وتعليقا على هذا، قال توم لي، املدير التنفيــذي لدى «إم جي»: تشــكل هذه اخلطوة البارزة األخيرة تأكيدا إضافيا على النمو الرائع الذي تشهده «إم جي» حــول العالم. وهي تعبر عــن التزامها جتاه العمالء علــى الصعيدين الدولي واإلقليمــ­ي، بدءا من تقــدﱘ الدعم عبر «استديو التصميم املتطور» التابع لنا في لندن، مرورا مبا يوفره فريق الدعم الشامل املوجود في مقراتنا الرئيسية، وصوال إلى الدعم املتاح من خالل شركائنا املعتمدين في الشرق األوسط.

 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait