Al-Anbaa

«بيتﻚ» يكرم فائقي الثانوية من أبناء املوﻇفني

-

كرم بيت التمويل الكويتي «بيتك» أكثر مــن ٥٤ متفوقا من أبناء املوﻇفني احلاصلني على نسبة ٠9٪ فما فوق في الثانوية العامة للعام الدراسي املنصرم.

جــاء ذلك خالل احلفــل الذي نﻈمه «بيتك» للعام الثاني وبحضور اإلدارة التنفيذية في إطار حرصه على االهتمام مبوﻇفيه بجميع جوانب حياتهم.

وأكد رئيس املوارد البشرية للمجموعة في «بيتك»، زياد عبداهلل العمر، أهمية مشــاركة املوﻇفني مناســباته­م، حيث يعتبر املوﻇف كيانا متكامال يؤثر ويتأثر مبحيطه العائلي واملجتمعي، مبينا أن لﻸسرة واألبناء دورا محوريا في الدفع باملوﻇف نحو مزيد من االجتهاد واملثابرة والعطــاء، معتبــرا أن ﲤيــز موﻇفــي «بيتك» وﳒاحهم واستقرارهم الوﻇيفي وتطورهم األكادﳝي والعملي، من أهم أسباب ﳒاح وتفوق ابنائهم احملتفى بهم، وانهم سيواصلون ﳒاحاتهم وتفوقهم خالل مراحلهم التعليمية التالية للثانوية العامة سواء في اجلامعة أو الدراسات العليا.

وأضاف العمر أن مبادرة تكرﱘ فائقي الثانوية مــن أبناء املوﻇفني، تعبر عن االهتمام والتقدير من املوارد البشــرية للمجموعة لتكرﱘ أوائل وفائقي الثانوية العامة في القسمني العلمي واألدبي من أبناء املوﻇفني.

وتقدم العمر بالتهنﺌة للمكرمني على التفوق الــذي حققوه، بفضل جهودهم املستمرة طوال األعوام املاضية، ما يجعله حصيلة حياة دراسية جادة وطموحة، كما تقدم بالتهنﺌة ألولياء أمورهم على هذا النجاح الذي ساهموا فيه أيضا من خالل دعمهم ألبنائهم وتوفير كافة السبل لتهيﺌة األجواء املناسبة لهم خالل تلك الفترة.

وقال العمر إن النجاح والتفوق في الثانويــة رائع، ولكنه مجرد مرحلة ﰎ اجتيازها، واملرحلة املقبلة وهي املرحلة اجلامعية تتطلب ﲢديات مختلفة على جميــع النواحــي، وتتطلــب مواصلة االجتهاد واملثابرة ومعرفة التخصﺺ املناسب لشﻐف الطالب والذي يتماشى بنفس الوقت مع متطلبات سوق العمل، حتى يتمكن من ﲢقيق النجاح في حياته املهنية بعد التخرج.

 ?? ?? ﺷادي زﻫران وزياد الﻌمر مﻊ أﺑناء اﳌوﻇفﲔ اﳌﻜرمﲔ
ﺷادي زﻫران وزياد الﻌمر مﻊ أﺑناء اﳌوﻇفﲔ اﳌﻜرمﲔ
 ?? ?? ﺷادي زﻫران وزياد الﻌمر ﻓﻲ ﺗﻜرﱘ أحد أﺑناء اﳌوﻇفﲔ
ﺷادي زﻫران وزياد الﻌمر ﻓﻲ ﺗﻜرﱘ أحد أﺑناء اﳌوﻇفﲔ
 ?? زياد الﻌمر ??
زياد الﻌمر

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait