Al-Anbaa

انتهت من تصوير «دافي الشعور» في البحرين وتنتظر عرض «لعبة السعادة» ميس لـ «األنباء»: أعشﻖ املسرح لكن لن أقدم «أي شيء»!

انتحلـوا اسـمي للتشـهير والتطبيل فـكان ردي قويـًا عليهم «لغز ٠٩٩١» جنح وال أعلم سبب عدم عرض «دينار نصيب مختار»

- ياسر العيلة

في تصريح خاص لـ «األنباء» كشــفت النجمــة العراقيــة ميس كمــر، عــن انتهائهــا مــن تصوير مسلسل «دافي الشعور» في ﳑلكة البحرين، حيث ﲢدثت عن العمل قائلة: املسلســل من تأليف جاسم اجلطيلي، ومن إخراج الرائع حسني احلليبي، ويضم نخبة كبيرة من ﳒــوم الكويت والبحريــن، على رأسهم النجمة اجلميلة زهرة عرفات والنجم القدير جمال الردهان والنجم عبداهلل بوشــهري وشيماء سبت ومحمد صفر وميثم بدر وابتسام عبداهلل وفــوز جناحي. وأضافت: العمــل جميل جــدا وخليط حلو. وعن دورها فــي العمل، قالت: لن أكشف عن تفاصيله ليكون مفاجأة للجمهور، لكن بشــكل عام أجسد دور امرأة أرستقراطية واجلمهور سيشــاهدني في شــخصية حلوة ومختلفة. وأشارت الى أنها انتهت منــذ فتــرة مــن تصويــر عملــني كوميديني لم يعرضا إلى اﻵن، األول هو مسلســل «لعبة السعادة» من إنتاج شــركة «أبيز برودكشــنز»

ومن تأليف وليد كمال، ســيناريو وحوار محمــد جمال، ومن إخراج املخرج البحريني جمال الرويعي ومن بطولة خالد البريكي، وأحمد العونان الــذي كونت معه في هذا العمل ثنائيا جميال، باإلضافة لعدد من النجوم اﻵخرين مثل عبداحملسن القفاص وأميرة محمد ورﱘ أرحمة ومحمــد صفر وأمــل محمد ونورا باأللف. وأكملت: العمل جميل جدا وإن شاء اهلل يعرض قريبا.

وأضافت: أما العمل الثاني الذي انتهيت من تصويره منذ ثالثة أعوام فهو مسلسل «دينار نصيب مختار» وهــو آخر أعمال الفنانــة الراحلة انتصار الشراح، والعمل من إنتاج وإخراج النجم الكبير أحمد جوهر، والعمل يضم مجموعة كبيرة من النجوم مثــل عبدالرحمــ­ن العقل وأحمــد جوهر وحســني املنصور وخالــد العجيــرب ومحمــد جابر وشــهاب حاجيه ومحمد عاشــور وآخرين، وتابعــت: لكن للحقيقة ال أعلم سبب عدم عرضه حتى اﻵن بالرغم من انه عمل قوي وﳑيز.

وعن أعمالها التي شاركت فيها خالل شهر رمضان املاضي، قالت: كان عندي مسلســل «لﻐز ٠99١»، كان عمال جدا جميل وحقق ﳒاحا كبيرا وقدمت من خالل أحداثه ثالث شخصيات، والعمل من تأليف الكاتب بنــدر الســعيد ومن إخــراج ثامر العسالوي، ويضم عددا كبيرا جدا من النجوم منهم عبدالرحمن العقل وابراهيم احلربي وزهرة اخلرجي وعلي جمعــة وعبداهلل التركماني وآخرون. وقد عرض لها ايضا في شــهر رمضان املسلســل اإلماراتي «ســاعي البريد» مع النجم الكبير جابر نﻐموش، وشارك في البطولة كل من الفنانني جمعة علي وخليل الرميثي وميثا محمد ومروة خليل.

وحول سبب غيابها عن املسرح منــذ ثالثة أعوام قالــت: كما تعلم أنا عاشقة للمسرح، وأول أعمالي كان مــن خــالل املســرح، وأنا في انتﻈار وجود نﺺ جميل يعيدني للمســرح ألنني ال أقدم أي شــيء ملجرد التواجد، خاصة ان آخر عمل قدمته كان ناجحا جدا وهي مسرحية «عنتر املفلتر» مــع النجم الكبير د.طارق العلي.

وعن الشــائعات التي انتشرت عنها في الفتــرة األخيرة وقيامها بالرد ونفي هذه الشائعات، قالت: حالــي حال أي فنــان تطلق عليه شائعات، ومؤخرا انتحل البعﺾ اســمي للتشــهير او للتطبيــل أو إرهاصات شخصية من قبل البعﺾ واستﻐالل اسمي، ومثل هذه األمور تسيء لي وألي فنان وأنا بطبعي صبري طويل لكن عندما يصل األمر الى اإلساءة لبلدي أو التشهير في هذه احلالــة أكون مضطــرة للرد وبطريقة قوية.

 ?? ??
 ?? ?? الﺰميﻞ ياسر الﻌيلﺔ مﻊ الفناﻧﺔ ميس ﻛمر
الﺰميﻞ ياسر الﻌيلﺔ مﻊ الفناﻧﺔ ميس ﻛمر
 ?? ?? ميس مﻊ ميﺜم ﺑدر وميرا ﻃالﺐ ﻓﻲ ﻛواليس »داﻓﻲ الشﻌور«
ميس مﻊ ميﺜم ﺑدر وميرا ﻃالﺐ ﻓﻲ ﻛواليس »داﻓﻲ الشﻌور«
 ?? ?? .. ومﻊ اﳌﺨرج اﳌنفﺬ ﻋﺒدالرحمﻦ مﺤمود
.. ومﻊ اﳌﺨرج اﳌنفﺬ ﻋﺒدالرحمﻦ مﺤمود

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait