Al-Anbaa

إبراهيم والشمالي والصيفي «قدساويني».. والسويسي إلى أغادير

الكويت يخوض «ﲡريبيته» الثالثة أمام الوحدة اإلماراتي اليوم

- يحيى حميدان

التحــق الثالثــي املدافع أحمد إبراهيم والعــب االرتكاز عبداهلل الشمالي واحملترف األردني عدي الصيفــي بفريق كرة القدم بنادي القادســية الــذي يقيم معســكرا تدريبيــا حاليــا فــي مدينــة ٦ أكتوبــر مبصر بعد ما ﰎ االنتهاء من إجراءات التعاقد معهم بشكل رسمي. ويأتي انتقال إبراهيم )9٢ سنة( والشــمالي )٤٣ سنة( بعد انتهاء عقديهما مع ناديهما السابق العربي، فيما خاض الصيفي )٦٣ سنة( املوسم املاضي في صفوف النصر بعد رحلة احترافية طويلة في املالعب الكويتية لعب خاللها في الساملية والقادسية.

وخــاض الثالثــي التدريبــا­ت الصباحيــة أمس مع كامل أعضاء الفريــق املتواجدين فــي مدينة ٦ أكتوبر ﲢت قيادة املدرب الوطني ناصر الشــطي، وسط تركيز تام من جانب مدرب اللياقة التونسي خليل اجلبابلي على رفع املعدالت اللياقية لالعبني بشكل كامل.

كما وافقت إدارة «األصفر» على

إعارة العب الوسط التونسي حسام السويســي إلــى حســنية أغادير املﻐربي ملدة موسم واحد.

وتقدم السويسي بالشكر إلدارة القادســية ملوافقتهــ­ا على إعارته

للفريق املﻐربي، متمنيا أن يعود مــن جديد لتمثيــل «األصفر» في املستقبل القريب وإسعاد اجلماهير التي دعمت النادي والالعبني بشكل واضح. وبذلك، يكون القادســية قد أغلــق ملف احملترفني األجانب بعدمــا حافﻆ على بقــاء األلباني لورانس تراشي، وتعاقد مع املدافع البوركيني باتريك مالو واملهاجمني العاجيني سيدريك هنري ومامادو

سورو، باإلضافة للصيفي.

إلى ذلك، يلتقي األصفر غدا مع فريق حرس احلدود في مباراة ودية قد تكون األخيرة له في معسكره بالقاهرة.

الكويت يالقي الوحدة

وفــي النمســا، يلتقــي نــادي الكويت مع الوحدة اإلماراتي مساء اليوم في مباراته التجريبية الثالثة على هامش معسكره التدريبي املقام هناك. وينتﻈر أن تشــهد املباراة مشاركة القادم اجلديد من العربي محمــد فريح بشــكل رســمي مع الفريق الكويتاوي بعدما ﰎ التعاقد معه الســبت املاضي ملدة موســم واحــد. وبــات فريح )٤٣ ســنة(، والذي يشﻐل مركز الﻈهير األﳝن، الصفقة احمللية الثالثة بالنسبة لـ «األبيﺾ» بعدما ﰎ التعاقد سابقا مع العب الوسط أحمد الﻈفيري من القادسية، واملهاجم فواز املبيليش مــن خيطان. وينتﻈــر أن يختتم الكويت مبارياتــه التجريبية في النمســا أمام الشــارقة اإلماراتي االثنني املقبل، قبل العودة للبالد ٧١ اجلاري.

 ?? ?? ﻋﺒداﷲ الشمالﻲ وﺿاري سﻌيد وأحمد إﺑراﻫيم ﻓﻲ الﺘدريﺐ الﺼﺒاحﻲ للﻘادسيﺔ أمس )اﳌرﻛﺰ اﻹﻋﻼمﻲ للﻘادسيﺔ(
ﻋﺒداﷲ الشمالﻲ وﺿاري سﻌيد وأحمد إﺑراﻫيم ﻓﻲ الﺘدريﺐ الﺼﺒاحﻲ للﻘادسيﺔ أمس )اﳌرﻛﺰ اﻹﻋﻼمﻲ للﻘادسيﺔ(

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait