Al-Anbaa

الزمالﻚ لالقتراب من لقب الدوري.. واألهلي يستعيد ذاكرة االنتصارات

«اليونايتد» يضع رابيو في حساباته غيديس على رادار ولﭭرهامبتو­ن

- القاهرة ـ سامي عبدالفتاح

ذﻛــرت ﺷــﺒﻜﺔ )٠٩ مينﺖ( اﻹﳒليﺰيــﺔ أن ﻧــادي مان يوﻧايﺘد يفﻜر ﻓﻲ ﺿم ﻻﻋﺐ ﺧﻂ وسﻂ يوﭬنﺘوس أدريان راﺑيو، أو مواﺻلﺔ مﺴاﻋيﻪ لﻀم الﻬولندي ﻓرينﻜﻲ دي يوﻧﻎ ﳒم ﺑرﺷلوﻧﺔ اﻹسﺒاﻧﻲ. وأﺿاﻓﺖ الشﺒﻜﺔ ﻋلﻰ موﻗﻌﻬا اﻹلﻜﺘروﻧــ­ﻲ، أن راﺑيو الﺒالﻎ مﻦ الﻌمــر ٧٢ ﻋاما، ﰎ إﺑﻼﻏﻪ أﻧﻪ ﳝﻜنﻪ مﻐادرة ﻧادي ﻋمﻼق دوري الدرﺟﺔ اﻷولﻰ اﻹيﻄالﻲ ﻫﺬا الﺼيــﻒ، وﻗد ﰎ ﺗﻘدﱘ ﺧدماﺗﻪ ﻓﻲ ﺟميﻊ أﻧﺤاء أوروﺑا.

يﻘﺘــرب ﻧــادي ولﭭرﻫامﺒﺘو­ن اﻹﳒليﺰي مﻦ اسﺘﻜمال ﺻفﻘﺔ ﺟناح ﻧادي ﭬالنﺴــيا اﻹسﺒاﻧﻲ ﺟوﻧﻜالو ﻏيديس لﻀمﻪ ﺧﻼل ﻓﺘرة اﻻﻧﺘﻘاﻻت الﺼيفيﺔ. وذﻛرت ﺷــﺒﻜﺔ »٠٩ مينﺖ« اﻹﳒليﺰيﺔ أن مدرب »اﳋفاﻓيﺶ« ﺟينارو ﻏاﺗوزو ﻛشﻒ أن النادي ﺗلﻘﻰ ﻋرﺿا ﺿﺨما مﻦ ﻧاد ﻓﻲ الدوري اﻹﳒليﺰي اﳌمﺘاز لﻐيديس، الﺬي ســمﺢ لﻪ ﲟﻐادرة النادي ﺑﻌد دﺧولﻪ ﻓﻲ آﺧر ﻋامﲔ مﻦ ﻋﻘده.

استعاد األهلي املصري ذاكرة االنتصارات في بطولة الدوري املمتاز بعد أن حقق فوزا كبيرا على مضيفه االﲢاد السكندري بثالثية نﻈيفة أول من امس على ستاد برج العرب في ختام اجلولــة الـ9٢ من الدوري، ليرفع رصيده الى 9٥ نقطة في املركز الثالث، فيما تلقى االﲢــاد الســكندري الهزﳝة الثانية تواليا والثانية عشرة هذا املوسم، وجتمد رصيده عند ٣٣ نقطة في املركز الثالث عشر. وسجل األهداف أحمد سيد غريب )٥٣ و٧٤( وزياد طارق )٤٤(.

وخاض األهلي املباراة بتشكيلة ضمت مجموعــة مــن الالعبني الشــباب والنجوم العائديــن مــن اإلصابة، وذلك بعــد القرار الذي اتخذه مجلس إدارة النادي في اعقاب تضاؤل حﻈوظ الفريق في املنافســة على لقب الدوري وابتعاده بفارق ٠١ نقاط خلف الزمالك، قبل ٥ مراحل على نهاية البطولة.

وتعليقا علــى املباراة، قــال البرتﻐالي ريكاردو سواريش املدير الفني لالهلي: البد أن نكون واقعيني واألهلي البد أن يقاتل في جميع املباريات، هدفنا فــي كل مباراة هو الفوز، لكن هناك صعوبة في الفوز بلقب الدوري

هذا املوســم، وقد بدأنا االستعداد للموسم اجلديد ونسعى إلى تصحيح األخطاء.

وبعد املواجهة، أعلن االﲢاد السكندري قبول اعتذار عماد النحاس املدير الفني للفريق عن االستمرار في مهام منصبه بعد اخلسارة من األهلي بثالثية نﻈيفة.

الــى ذلك، وضمن اجلولــة الـ٠٣، يلتقي الزمالك في العاشــرة مساء اليوم مع مصر املقاصة بســتاد القاهــرة الدولي، ويتصدر األبيﺾ الترتيب برصيد 9٦ نقطة وبفارق ٧ نقاط عن بيراميدز صاحب املركز الثاني ويتواجد املقاصة في املركز األخير برصيد ٥١ نقطة.

وكان الزمالك قد أعلن غياب إمام عاشور وحسام عبداملجيد عن مباراة مصر للمقاصة، وذلك بســبب اإليقاف حلصول حسام على البطاقة الصفراء الثالثة أمام اجلونة، وعاشور بسبب تعرضه للطرد خالل نفس املباراة.

كما يﻐيب البرتﻐالي جوسفالدوا فيريرا املدير الفني للفريق عن التواجد في مقاعد اجلهاز الفني بسبب اإليقاف أيضا حلصوله على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة اجلونة أيضا.

وضمن اجلولة نفســها يلتقي بيراميدز مع غزل احمللة، والبنك األهلي مع فاركو.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait