Al Jarida (Kuwait)

«اإلعالم» تقيم يوما مفتوحا للدبلوماسي­ين في قرية البحار

-

أقامت وزارة اإلعالم بالتعاون مع الشركة الكويتية لنفط الخليج أمـــس االول يوما مفتوحا للسفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي وعائالتهم في قرية يوم البحار التراثية وذلك ضمن احتفاالت األعياد الوطنية.

وقــال الوكيل المساعد لقطاع الخدمات اإلعالمية واإلعـــال­م الجديد بـــوزارة اإلعــالم سعد العازمي لـ «كونا» إن هذه الفعالية تأتي بتوجيهات ورعاية من وزير اإلعالم والثقافة عبدالرحمن المطيري رئيس اللجنة الدائمة لالحتفال باألعياد والمناسبات الوطنية بـهـدف الـتـعـريـ­ف بــالــتــ­راث الـكـويـتـ­ي الـبـري والبحري.

وأضـــــــ­اف الـــعـــا­زمـــي وهـــــو رئـــيـــس فـريـق الــعــالق­ــات الـعـامـة واإلعـــــ­الم والـتـسـوي­ـق في «لجنة األعياد الوطنية» إنـه وبمتابعة من وكيل وزارة اإلعالم الدكتور ناصر محيسن ســخــرت الـــــــو­زارة كـــل إمــكــانـ­ـاتــهــا مـــن خــالل كـــوادرهـ­ــا الفنية واإلداريــ­ــــة إلظــهــار وإبــــراز مظاهر االحتفال بصورة متميزة عبر وضع خطة متكاملة لتغطية الفعاليات واألنشطة الوطنية على مستوى الدولة.

من جانبه، قـال مدير تقنية المعلومات والخدمات في الشركة الكويتية لنفط الخليج عــبــدالـ­ـلــه الــهــاجـ­ـري فـــي تـصـريــح لــــ «كــونــا» إن الـشـركـة وهـــي إحــــدى شــركــات مؤسسة البترول الكويتية حريصة على المشاركة في جميع احتفاالت دولة الكويت عبر الشراكات االستراتيج­ية مع مختلف الجهات ومنها وزارة اإلعالم. اعتزاز وفخر

وأضاف الهاجري أن االحتفالية تنبع من االعـتـزاز والفخر بتاريخنا وتراثنا وقــد تـم اختيار قرية «يــوم البحار» لما تعكسه من تراثنا الثري وذلك بمجهود وتـــعـــا­ون مــع وزارة اإلعــــال­م الــتــي قامت بتحديثها.

وأشـــــــ­ـــــار إلــــــــ­ى تـــنـــظـ­ــيـــم الـــــعــ­ـــديـــــ­د مــن الفعاليات ذات الصلة منها االحتفال في «كشك مبارك» بسوق المباركية التراثي يوم الخميس المقبل كما نظمنا األسبوع الماضي احتفالية في «حديقة الشهيد» بالتعاون مع مكتب الشهيد.

 ?? ?? جانب من جولة الدبلوماسي­ين وعائالتهم في «يوم البحار»
جانب من جولة الدبلوماسي­ين وعائالتهم في «يوم البحار»

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait