Al Jarida (Kuwait)

«داوي» يوقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع مستشفى السيف

-

فـي خطوة تعزز مـن مستوى الخدمات الصحية بالكويت، أعلن تطبيق «داوي»، المنصة الرقمية الطبية األولى واألكبر في الكويت، توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مـــع مـسـتـشـفـ­ى الـــســـي­ـــف، فـــي خـــطـــوة تـأتـي تأكيدا على وعـي إدارة مستشفى السيف بـمـواكـبـ­ة أحـــدث الــتــطــ­ورات التكنولوجي­ة والتوجه العالمي لتسهيل خدمة العمالء.

وفــــي هــــذا الـــصـــد­د، أكــــد رئـــيـــس مجلس إدارة «داوي»، صالح المنصور، في تصريح صحافي، أهمية االتفاقية ورؤية التطبيق لتحقيق نقلة نوعية في تسهيل الخدمات الطبية للمجتمع الكويتي، مشيرا إلـى أن «داوي» يعتبر تطبيقا كويتيا يسعى لتقديم حـــلـــول طـبـيـة مــتــقــد­مــة، فـــي إطـــــار الـتـحـول الرقمي الذي يعيشه القطاع الصحي.

ويــســعــ­ى تـطـبـيـق «داوي» إلــــى تسهيل عملية حجز المواعيد، وتوفير آليات جديدة للحصول على رأي طبي ثاٍن، ما يسهم في تـعـزيـز تـجـربـة الـمـرضـى وتحسين جــودة الرعاية الصحية.

ومــن أهــم الـمـزايـا الـتـي يقدمها «داوي» لــلــمــس­ــتــشــفـ­ـيــات واألفـــــ­ـــــــراد، ضــــمــــ­ان حـجـز المواعيد بسهولة وراحة، ما يقلل من نسبة عدم حضور المرضى لمواعيدهم، كما يوفر التطبيق حلوال متكاملة، من خالل تقديم خدمة االستشارة الطبية عبر اإلنترنت، ما يتيح للمستخدمين الوصول إلى الرعاية الطبية من أي مكان وفي أي وقت.

ويثمن تطبيق «داوي» هذه الشراكة مع

مستشفى السيف، من منطلق حرصه على تطوير الخدمات الصحية، وجعلها أكثر فاعلية للمجتمع.

وأكد المنصور أن سوق الحلول التقنية للقطاع الصحي يشهد نموا يعكس الوعي المجتمعي نحوً استخدام تطبيقات الرعاية الصحية، متابعا: «سعداء في (داوي) لوجود شراكات متينة واستراتيجي­ة مع أكثر من 70 عيادة ومركزا طبيا، والكثير من األطباء األكــفــا­ء، فــي الـكـويـت أو مــن خـارجـهـا، كما أننا بصدد إعالن العديد من الشراكات مع مستشفيات وعيادات ومراكز طبية أخرى خالل الشهور القليلة القادمة».

 ?? ?? جانب من مؤتمر توقيع االتفاقية
جانب من مؤتمر توقيع االتفاقية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait