Al Jarida (Kuwait)

مبابي يوقع لريال مدريد حتى 2029

طالب بحماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة باحتفاالته

-

أكدت تقارير إخبارية، أمس، أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي وقع عقده مع ريال مدريد، والذي سيستمر خمسة مواسم حتى ،2029 بعدما كان قد أبلغ إدارة ناديه الحالي باريس سان جرمان بعدم وجود نية لديه لتجديد العقد، وفق ما كشفت صحيفة ماركا الرياضية اإلسبانية.

وكشفت الصحيفة أن مبابي 25( عــامــا) وقـــع على عقد انضمامه للنادي الملكي قبل أسبوعين، وأنه سيصبح رسميا العبا للفريق بدء ا من أول يوليو المقبل.

ويتواجد مبابي في وضع حر للتفاوض مع أي ناد منذ أول يناير الماضي عقب التخلي عام 2022 عن التوقيع لسان جرمان للعام الثالث.

وذكرت الصحيفة أن مبابي، الذي كان قد انضم لـ «بي إس جي» في 2017 قادما من موناكو، سيصبح األعلى أجرا في ريال مدريد، لكنه لن يحصل على نفس الراتب الضخم الذي يتقاضاه في باريس.

لكن لم يتم تأكيد الصفقة بشكل رسمي، علما بـأن مبابي أكـد في أوائل يناير الماضي أنه لم يتخذ قراره بشأن مستقبله، لكن صحيفة ماركا أكدت أن التوقيع تم فعال.

مـــن جــانــب آخــــر، طــالــب مـبـابـي بـحـمـايـة لـقـبـه واحــتــفـ­ـالــه بـذراعـيـن

متقاطعين حينما يحرز أهدافا، عند استغاللها ألغراض تجارية في مختلف قطاعات األسواق داخل الدول األعضاء في االتحاد األوروبي الـ .27

وكـــان مبابي تـقـدم بـهـذا الطلب رسـمـيـا عبر مكتب مـحـامـاة فــي 8 الــجــاري فـي بـاريـس أمـــام مكتب حـقـوق الملكية الفكرية فـي االتـحـاد األوروبي.

وسبق أن ساهمت هذه الوكالة األوروبية التي يقع مقرها بمدينة أليكانتي اإلسبانية، في حماية سبع عالمات تخص العب باريس سان جرمان منها اسمه ولقبه واألحرف األولى من اسمه، لكن الالعب يرغب اآلن في االحتفاظ لنفسه بحق استخدام كلمة «مبابي».

وأضفى المهاجم الفرنسي الحماية على احتفاله الشهير باألهداف، ويسعى اآلن لحماية احتفال آخر خاص به.

ويدرك مبابي جيدا أهمية حقوق الملكية الفكرية ويسعى لتأمين االستخدام التجاري المحتمل لها مثل منتجات التجميل والعناية باألسنان والعطور وبذالت الغطس والمظالت والحقائب وأدوات السفر.

 ?? ?? كيليان مبابي
كيليان مبابي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait