Al Jarida (Kuwait)

«الكويتية»: تأهيل خريجي «التطبيقي» لالنضمام إلى «الطائر األزرق»

-

فـــي إطـــــار مــســاعــ­ي الـخـطـوط الجوية الكويتية لتوطيد أواصر الــــعـــ­ـالقــــات مــــع جــــهــــ­ات الــــدولـ­ـــة، ولمد جسور التعاون المشترك والــتــوا­صــل وتـرسـيـخـ­هـا، التقى رئــيــس مـجـلـس إدارة الـخـطـوط الكويتية الكابتن عبدالمحسن الــفــقــ­عــان، الــمــديـ­ـر الـــعـــا­م للهيئة الــــعـــ­ـامــــة لـــلـــتـ­ــعـــلـــ­يـــم الــتــطــ­بــيــقــي والتدريب د. حسن الفجام بمقر الــهــيــ­ئــة، حــيــث تـــبـــاد­ل الــطــرفـ­ـان الـحـديـث حـــول تـعـزيـز الـعـالقـا­ت بــمــا يــســاهــ­م فـــي تـحـسـيـن بيئة العمل وتطويرها لتعود بالفائدة على البالد.

وبـــهـــذ­ا الـــشـــأ­ن، قــــال الـفـقـعـا­ن: «يــســرنــ­ا الـــيـــو­م لــقــاء د. الــفــجــ­ام، والــتــعـ­ـرف عـلـى الـمـسـؤول­ـيـن في هيئة التطبيقي وعلى جهودهم الطيبة والـمـبـذو­لـة فــي تحسين مــــخــــ­رجــــات الـــتـــع­ـــلـــيــ­ـم وتـــطـــو­يـــر المنظومة التعليمية في بالدنا لـــــألفـ­ــــضـــــ­ل، كــــمــــ­ا بـــحـــثـ­ــنـــا ســبــل تعزيز الـتـعـاون بين (الكويتية) و(التطبيقي) في تدريب وتأهيل طــلــبــة الــهــيــ­ئــة عـــلـــى الــقــطــ­اعــات التشغيلية في الشركة».

وتـــابـــ­ع الــفــقــ­عــان: «نـــــدرس مع الهيئة فتح المجال أمـام أبنائنا الـطـلـبـة والــخــري­ــجــيــن، لمنحهم فــــرصـــ­ـا وظــيــفــ­يــة فــــي الــخــطــ­وط الكويتية، عبر تعليمهم من خالل دورات تدريبية في الشركة على قطاعات تشغيلية مختلفة، مثل: تـخـطـيـط الـــوجـــ­هـــات، والــشــحـ­ـن، والمبيعات، والعمليات، وغيرها، وتجهيزهم، وتأهيلهم بواسطة خــــبــــ­رات مــوظــفــ­يــنــا، لـيـصـبـحـ­وا مـن منتسبي الشركة فـي الفترة المقبلة».

وأكد أن هذا التعاون سيحدث طـفـرة فـي المستقبل، لما لـه من أهمية كبرى في تجهيز وإعــداد أجيال على خدمة ناقلهم الوطني (الخطوط الكويتية)، مشيرا إلى أن «الطائر األزرق» لطالما أبدى اهــتــمــ­امــه بــالــشــ­بــاب والـــكـــ­فـــاءات الوطنية التي تساهم فعليا في تنمية وازدهار الشركة والوصول بها إلى آفاق رحبة.

وأردف الفقعان: «نتقدم بالشكر للقائمين على هيئة التطبيقي، لتعاونهم الملموس في السعي لالستثمار في األجيال القادمة، وتطويرهم، وتحرص (الخطوط الـكـويـتـ­يـة) دائـــمـــ­ا عـلـى أن تكون جزء ا ال يتجزأ من نسيج المجتمع الـكـويـتـ­ي، للمساهمة فــي كــل ما يــعــود بالمصلحة الــعــامـ­ـة على البالد ولكل األطراف».

 ?? ?? الفقعان والفجام يتوسطان مسؤولي الطرفين
الفقعان والفجام يتوسطان مسؤولي الطرفين

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait