Al Jarida (Kuwait)

64 موظفا تقدموا لـ 12 منصبا إشرافيا في «مراقبة البلدية»

- ● محمد جاسم

تـــــقـــ­ــدم 64 مــــوظـــ­ـفــــا ومــــهـــ­ـنــــدســ­ــا إلــــى االختبارات التحريرية في بلدية الكويت لـشـغـل مـنـصـب 12 وظــيــفــ­ة إشـــرافــ­ـيـــة في مراقبة إدارات البلدية الرئيسية وإدارات أفرع البلدية بالمحافظات، أمس، في مبنى البلدية.

وقـال نائب المدير العام لشؤون قطاع المالية واإلدارية بالتكليف فرحان العجمي، لـــ «الــجــريـ­ـدة»، إن الـخـطـوة تـصـب باتجاه تسكين الوظائف اإلشـرافـي­ـة، واستكماال لندب 14 مديرا ومراقبا ورئيس قسم في إدارات البلدية، وذلك بتوجيهات من وزيرة األشـــغــ­ـال الـعـامـة وزيــــرة الـبـلـديـ­ة د. نــورة الـمـشـعـا­ن، ومــديــر عـــام البلدية م. سعود الدبوس بإنهاء تسكين الشواغر وتجديدها بـالـدمـاء الـجـديـدة مـن الشباب وأصحاب الكفاءات.

وبــــيـــ­ـن الـــعـــج­ـــمـــي أن مـــــــدة االخــــتـ­ـــبــــار الـتـحـريـ­ري كــانــت 45 دقـيـقـة لـــــ21 وظيفة إشــــرافـ­ـــيــــة فــــي الـــمـــر­اقـــبـــة، وهـــــي األغـــذيـ­ــة واألســـوا­ق في فرعي البلدية بمحافظتي العاصمة واألحمدي، والمشتريات في إدارة المناقصات والعقود، وتراخيص اإلعانات فـي أفـــرع محافظات الـجـهـراء والعاصمة ومـــبـــا­رك الــكــبــ­يــر، إضـــافـــ­ة إلــــى تـراخـيـص الخدمات البلدية في أفرع محافظات مبارك الكبير واألحـــمـ­ــدي والــفــرو­انــيــة، مضيفا أن االخـتـبـا­رات كانت كذلك لشغل مراقبة الصيانة بــإدارة الخدمات العامة، والنقل والمرافق العامة، والمناقصات والمزايدات بإدارة المناقصات والعقود.

مــن جـهـة أخــــرى، نـفـذ فــريــق الــطــوار­ئ والتدخل السريع في فرع بلدية محافظة مبارك الكبير جوالته الميدانية على جميع المناطق على المحات التجارية واألسواق المركزية والجمعيات التعاونية، ورصد القسائم المخالفة الشــتــرا­طــات البلدية والتعديات على أماك الدولة، فضا عن رصد اإلعانات العشوائية في الشوارع والميادين وإزالتها.

وقال رئيس الفريق ناصر الهاجري، في تصريح صحافي، إن الجولة أسفرت عن تحرير 19 مخالفة لعمال يقومون بفرز النفايات والعبث بها في منطقة صبحان الـصـنـاعـ­يـة، وتـــم تحويلهم إلـــى الجهات المختصة الستكمال اإلجراءات القانونية بحقهم.

ودعــــــا الـــهـــا­جـــري أصــــحـــ­ـاب الـــعـــق­ـــارات والمحات التجارية والعمالة إلى االلتزام بـالـقـوان­ـيـن واألنــظــ­مــة الـمـعـمـو­ل بـهـا في البلدية، تجنبا للمخالفة والغرامة، مؤكدا عدم تهاون الفريق الرقابي في اتخاذ جميع اإلجراءات القانونية بحق المخالفين.

فرحان العجمي

 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait