Al Jarida (Kuwait)

جامعة الكويت تدشن حملة القبول «هنا يبدأ مستقبلك» لخريجي الثانوية

-

دشنت جامعة الكويت، صباح أمــــس، حـمـلـة الــقــبــ­ول الجامعي السنوية الـعـاشـرة تحت شعار «هنا يبدأ مستقبلك» لخريجي الــــثـــ­ـانــــويـ­ـــة الــــعـــ­ـامــــة فـــــي مـجـمـع األفنيوز وتستمر حتى التاسع من مارس الجاري.

وقـــــال الـــقـــا­ئـــم بـــأعـــم­ـــال عميد الـقـبـول والتسجيل فــي جامعة الكويت د. فاضل عزيز لـ»كونا»، إن هـــذه الـحـمـلـة اإلرشـــاد­يـــة في نسختها العاشرة تقام برعاية مدير جامعة الكويت باإلنابة د. مشاري الحربي وتهدف لتثقيف طلبة المرحلة الثانوية بشروط الـــقـــب­ـــول فـــي الــجــامـ­ـعــة وكـيـفـيـة االلتحاق بها والشروط الخاصة لكل كلية البالغ عددها 15 كلية.

وأضـــــــ­ـاف عــــزيـــ­ـز أن الــحــمــ­لــة تعنى كذلك بإرشاد الطلبة إلى شروط االلتحاق بجميع كليات الـــجـــا­مـــعـــة وتـــوضـــ­يـــح الـــقـــو­اعـــد األســــاس­ــــيــــة لــلــقــب­ــول والـــلـــ­وائـــح الـــجـــا­مـــعـــيـ­ــة الـــمـــت­ـــعـــلــ­ـقـــة بــنــظــا­م الدراسة، الفتا إلى أهمية تأدية طالبات يشاركن في الحملة

اخــتــبــ­ارات الـــقـــد­رات األكـاديـم­ـيـة وأثـــرهــ­ـا فـــي االلـــتــ­ـحـــاق بكليات الــــجـــ­ـامــــعــ­ــة وحــــــسـ­ـــــاب الـــمـــع­ـــدل المكافئ وأوزان كل كلية.

وأشـــــــ­ـار إلــــــى أن الــمــنــ­ظــمــيــن عـلـى أتـــم االســتــع­ــداد لــلــرد على اســـتـــف­ـــســـارا­ت الـــطـــا­لب وأولـــيــ­ـاء األمــــــ­ـــــــور، حــــيــــ­ث تــــعــــ­د الـــحـــم­ـــلـــة الــــخـــ­ـطــــوة األولـــــ­ــــى فـــــي تــحــديــ­د مستقبلهم العلمي بالجامعة.

وذكـــر أن الحملة تنطلق في مجمع األفنيوز من الساعة 10 صباحا حتى 10 مساء، مشيدا فــــي هــــــذا الــــخـــ­ـصــــوص بــجــهــو­د عمادة القبول والتسجيل وإدارة الــعــالق­ــات الــعــامـ­ـة واإلعـــــ­ـالم في

جامعة الكويت في تنظيم هذه الحملة.

كما أشـــاد بـالـتـعـا­ون المثمر مـــع وزارة الــتــربـ­ـيــة والـتـنـسـ­يـق مـــع اإلدارات الــمــدرس­ــيــة لعمل زيارات ميدانية للطلبة حيث تم التنسيق مع أكثر من 85 مدرسة ثانوية من التعليم الحكومي.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait