Al Jarida (Kuwait)

العزب: الساحل فقد نقطتين ثمينتين أمام اليرموك

- • حازم ماهر

أكــــــد مـــــــدر­ب الـــفـــر­يـــق األول لــكــرة الـــــــق­ـــــــدم بناديالساح­لمحمد الــعــزب، أن فريقه خـــســـر نقطتين ثـمـيـنـتـ­يـن أمـــام اليرموك، أمس األول، فــي الـــــــج­ـــــــولـ­ــــــة الرابعة عشرة من منافسات دوري زين للدرجة األولى.

وكـانـت الـمـبـارا­ة انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وارتفع رصيد اليرموك إلــــــى 23 نـــقـــطـ­ــة فـــــي الــــمـــ­ـركــــز األول، والــســاح­ــل إلـــى 17 نقطة فــي المركز الثالث. وفي مباراة أخرى، فاز برقان على الصليبيخات .2-0

وأشار العزب إلى أن فريقه سيطر على اللقاء، وتقدم بهدف للبرازيلي ديفيد، وأهدر الالعبون أكثر من هدف، فيما أحـــرز الـيـرمـوك هـدفـه مــن ركلة ثابتة قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق. وقــــــال: «افــتــقــ­دنــا جـــهـــود خمسة العبين دفعة واحدة، هم: البرازيلي لــــيــــ­ونــــاردو وحـــســـن إســمــاعـ­ـيــل لـــإصـــا­بـــة، ونـــاصـــ­ر الـقـحـطـا­نـي لــــإيـــ­ـقــــاف، وحـــســـي­ـــن الـــهـــا­جـــري العائد من اإلصابة، ومحمد القحطاني للسبب ذاته».

وشــــــدد الـــعـــز­ب عــلــى أن الــحــديـ­ـث عـــن حـسـم الــتــأهـ­ـل لـــلـــدو­ري الممتاز ســــابـــ­ـق ألوانـــــ­ـــــه، مـــبـــيـ­ــنـــا أن الــجــولـ­ـة المقبلة ستشهد لــقــاء الــســاحـ­ـل مع الـصـلـيـب­ـيـخـات، الــتــي البـــد فـيـهـا من تحقيق الـــفـــو­ز، إلـــى جــانــب مواجهة نارية ستجمع اليرموك مع التضامن، مؤكدا أن فريقه سيستفيد من نتيجة هذه المواجهة أيا كانت. الرومي: مستوى سيئ

من جانبه، قال أمين السر المساعد لليرموك إبراهيم الرومي إن المباراة جاءت سيئة المستوى من الفريقين، مضيفا أن التوقعات قبل المباراة كانت تؤكد تقديمهما مستوى جيدا، السيما أن لكل منهما أهدافا يسعى لتحقيقها.

ولفت إلى أن مجلس إدارة النادي لم يأل جهدا في دعم الفريق لتحقيق الـتـأهـل لـــلـــدو­ري الـمـمـتـا­ز، مـــؤكـــد­ا أن الــمــبــ­اراة المقبلة مــع التضامن تعد عـــالمـــ­ة فــــارقــ­ــة، فـــفـــوز الـــيـــر­مـــوك على منافسه سيجعله قاب قوسين أو أدنى قليال من التأهل للدوري الممتاز.

وأكد الرومي، في ختام تصريحه، مساندة الفريق بقوة لتحقيق الهدف المنشود، وأن االجتماع مـع الجهاز الفني أمر غير منطقي، خصوصا أن الفريق متصدر للبطولة بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه.

 ?? ?? محمد العزب
محمد العزب

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait