Al Jarida (Kuwait)

أخبار منوعة

-

• أكـــد الـفـرنـسـ­ي إدواردو كامافينغا، العــب ريــال مـدريـد، أنــه ليس على علم بــقــرار مـواطـنـه كيليان مـبـابـي بشأن الـــفـــر­يـــق الــــــذي ســيــلــع­ــب لــــه الــمــوسـ­ـم الــمــقــ­بــل، كــمــا أبــــدى الــمــداف­ــع الــدولــي احترامه لنادي مبابي الحالي، باريس سان جرمان.

وأضــــاف كـامـافـيـ­نـغـا: «لـــم أتــحــدث معه، إنـه العـب في باريس سـان جـرمـان، وال أعــرف ما الــذي سيفعله في الموسم المقبل. مبابي ليس العبا في فريقنا، وسأحترم فريقه. ال أعرف كل ما يقوله الناس، الحقيقة هي أنني في فريق ريال مدريد وأستمتع بما لدي».

وركـــز الــمــداف­ــع الـفـرنـسـ­ي، فــي حـديـثـه، عـلـى مــبــاراة ريـــال مـدريـد واليبزيغ في دوري أبطال أوروبـا، ووصف المواجهة بأنها «مهمة للغاية».

ويعتقد أنه ال ينبغي على العبي الريال أن ينتابهم الشعور بأنهم يخوضون المباراة بأفضلية بسبب الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف في ألمانيا.

• قـررت رابطة الــدوري اإلنكليزي الممتاز «البريميير ليغ» عدم إسناد أي مباراة في الجولة المقبلة )28( لبول تيرني، الحكم الذي أخطأ في مباراة نوتنغهام فورست وليفربول السبت الماضي ضمن الجولة الـ72.

وأخطأ الحكم في تطبيق القانون بعدم منح الكرة لاعبي فورست عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها األخيرة، والنتيجة تشير إلى التعادل السلبي، بعد إيقافها لاطمئنان على إبراهيما كوناتيه، مدافع ليفربول، بعد تعرضه لاصطدام داخل المنطقة.

• عـــــــوض دامـــــيـ­ــــان لــــيــــ­ارد غــــيــــ­اب زمــيــلــ­ه اليوناني يانيس أنتيتوكونم­بو لإلصابة، فسجل 41 نقطة وقاد ميلووكي باكس إلى الفوز على ضيفه لوس أنجليس كليبرز 113 - 106 االثـــنــ­ـيـــن، ضـــمـــن مــنــافــ­ســات دوري كـــرة الـسـلـة األمــيــر­كــي للمحترفين «ان بي ايه».

ومــــع اســتــبــ­عــاد أنــتــيــ­تــوكــومـ­ـبــو قــبــل بــدايــة المباراة بسبب إصابة في وتر العرقوب، وغياب كريس مـيـدلـتـو­ن أيضا لإلصابة، برز ليارد الذي قدم أداء خارقا، وساهم في الفوز السادس تواليا لباكس.

• توفي الهولندي كيس رايفرز، مدرب «الطواحين» والمتوج بلقب الــــدوري ثــاث مـــرات مـع بـي أس فـي أيـنـدهـوف­ـن، كما كــأس االتـحـاد األوروبـــ­ي ،1978 عن 97 عاما، وفقا لما أعلنه المنتخب الهولندي لكرة القدم االثنين.

وقال المنتخب، عبر حسابه على «إكـس»، «نشعر بالحزن لوفاة العبنا ومدربنا السابق كيس رايفرز»، معتبرا إياه «واحدا من األعظم».

• أبدى العب برشلونة اإلسباني بدرو غونزاليس «بيدري»، الذي أصيب األحد في مواجهة أثلتيك بلباو في «ال ليغا»، تفاؤله بخصوص تعافيه عبر رسالة تركها على حساباته في الشبكات االجتماعية.

وقـــال الـاعـب الــدولــي اإلسـبـانـ­ي، الـــذي أصـيـب فـي سـاقـه اليمنى وخرج من ملعب سان ماميس باكيا، «التوقف والبدء من جديد بعد كل الجهد المبذول صعب. مع ذلـك، ال تشكوا: ستغدو دمـوع عجز األمس فرحا عما قريب».

 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait