Al Jarida (Kuwait)

Ooredoo تواصل احتفالها بالقرقيعان في «ليالي بقشة الرمضانية»

-

نـــظـــمـ­ــت شــــركـــ­ـة Ooredoo فـــعـــال­ـــيـــة حــفــل الــقــرقـ­ـيــعــان فـــي «لـــيـــال­ـــي بــقــشــة الــرمــضـ­ـانــيــة»، لــمــشــا­ركــة األطــــفـ­ـــال والـــعـــ­ائـــات فـــرحـــة الـشـهـر الفضيل، بالتعاون مع إدارة فريق بقشة، ضمن حملتها الرمضانية.

وتـــهـــد­ف هـــذه الـحـمـلـة إلـــى إحـــيـــا­ء التقاليد والحفاظ على العادات المتوارثة في الكويت، وإضفاء البهجة على قلوب األطفال.

وخــال الفعاليات التي أقيمت على امتداد عطلة نهاية األسبوع الماضي في مجمع الراية، قــدمــت الــشــركـ­ـة الــهــداي­ــا لــأطــفــ­ال الـــذيـــ­ن زاروا المكان، إضافة إلى توزيع علب قرقيعان على الجميع. كما وزعت جوائز قيمة ومجموعة من األجهزة والمستلزما­ت التقنية من Samsung في مسابقة Win & .Spin

كشركة متأصلة بعمق في المجتمع الكويتي، تــفــخــر Ooredoo بـــاالحــ­ـتـــفـــا­ل بــالــقــ­رقــيــعــ­ان، جنبا إلــى جنب مـع األطـفـال والـعـائـا­ت، األمـر الذي يعكس التزامها بدعم التقاليد المحلية، والتفاعل مـع المجتمع، ويسلط الـضـوء على جـــهـــود­هـــا الـــمـــت­ـــواصـــل­ـــة إلحــــيــ­ــاء االحـــتــ­ـفـــاالت الثقافية، مثل القرقيعان. وشركة Ooredoo لن تدخر جهدا في تعزيز تواصلها مع عمائها وجميع شرائح المجتمع الذي تعمل فيه، حيث تبذل جهودها الحثيثة إلـــى تـرسـيـخ مـفـهـوم الــتــعــ­اون والـــتـــ­واصـــل مع أفـراد المجتمع بشكل عملي ودقيق، من خال تكثيف برامج المسؤولية االجتماعية، لتعزيز استثماراته­ا في العاقات مع المجتمع المحلي، بـاعـتـبـا­رهـا مــن الــشــركـ­ـات الـــرائــ­ـدة الــتــي تؤمن بمسؤوليتها لتطوير عالم عمائها.

جــديــر بــالــذكـ­ـر، أن مــشــاركـ­ـة Ooredoo في احـتـفـاال­ت القرقيعان تتماشى مـع برنامجها المتميز في المسؤولية االجتماعية، والذي يقع في سلم أولوياته المشاركة المجتمعية، وتعزيز التراث الثقافي. ومن خالها وجودها النشط في مثل هذه الفعاليات، تؤكد الشركة التزامها بتعزيز الشعور باالنتماء للمجتمع، والحفاظ على تقاليد الثقافة الكويتية.

 ?? ?? جانب من االحتفاالت
جانب من االحتفاالت

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait