Al Jarida (Kuwait)

«ديليفرو» تتعاقد مع «جو آند ذا جوس»

-

أعلنت شركة ديليفرو إبرامها شراكة حصرية مع «جو آند ذا جوس»، العامة التجارية المشهورة عالميا، والمتخصصة في توفير المشروبات والمأكوالت الخفيفة ألسلوب حياة صحي، والتي تمثلها شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية في الكويت.

أصبح اآلن بإمكان عشاق الطعام االستمتاع بالعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة والسندويشا­ت الخفيفة المفضلة لديهم من «جو آند ذا جوس»، والتي يمكنهم أن يطلبوها حصريا وبكل سهولة من خال تطبيق ديليفرو.

وحول هذا، قالت سهام الحسيني، المدير العام لشركة ديليفرو الكويت وقطر: «يسعدنا أن نرحب بانضمام (جو آند ذا جوس) إلى عائلة ديليفرو، حيث أصبح بإمكان عمائنا االستمتاع بوجباتها ومشروباتها حصريا من خال تطبيق ديليفرو».

وأضافت: «شراكتنا مع (جو آند ذا جوس) تؤكد الثقة التي تضعها العامات التجارية المشهورة عالميا في (ديليفرو)، وتسلط الضوء على تفانينا في تزويد العماء بأفضل تجارب الطعام واختياراته في الكويت».

تجدر اإلشارة إلى أن «جو آند ذا جوس» هو مقهى متخصص في بيع العصائر والمأكوالت الخفيفة، ويشتهر بأسلوبه المبتكر في تقديم الطعام الصحي في بيئة شبابية عملية تلهم األفراد التباع نمط حياة صحية. وتضم قائمته مجموعة منتقاة من السندويشات والقهوة وأطباق اإلفطار والعصائر الطازجة، وغيرها من الوجبات الخفيفة والحلويات، التي تلبي األذواق والخيارات المتنوعة.

وفي السياق نفسه، أعربت العامة التجارية (جو آند ذا جـوس) عن سعادتها بإبرام هذه الشراكة الحصرية مع «ديليفرو» لتوصيل قائمة طعام مميزة، ومحضرة بمكونات طازجة وطبيعية عالية الجودة، مباشرة إلى منازل العماء في جميع أنحاء الكويت. كما تتطلع «جو آند ذا جوس» لمشاركة شغفها باألطعمة والمشروبات الصحية والمغذية مع شريحة أكبر من العماء.

يمكن اآلن لعماء «ديليفرو» االستمتاع بوجبات «جو آند ذا جوس» بكل راحة وسهولة بمنازلهم من خال الطلب عبر تطبيق ديليفرو.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait