Al Jarida (Kuwait)

فريق «زين الشهور» التطوعي يزور األطفال بالمستشفيا­ت

-

قــام فـريـق «زيـــن الـشـهـور» التطوعي بـزيـارة أجنحة األطفال في مستشفى زين التخصصي لــأنــف واألذن والــحــنـ­ـجــرة، ومستشفى جابر األحمد، لمشاركة األطفال وعائاتهم والهيئات التمريضية فرحة القرقيعان، في مبادرة عكست روح العطاء التي يتميز بها الشهر الفضيل عن غيره من الشهور.

وأتـــــت هــــذه الـــخـــط­ـــوة بـــالـــت­ـــعـــاون مـــع وزارة الــصــحــ­ة تــحــت مـظـلـة حـمـلـة زيــــن الـرمـضـان­ـيـة المجتمعية «زين الشهور»، والتي تقوم الشركة مــن خالها بمد جـسـور الـتـعـاون مــع مختلف الشركاء من القطاعين العام والخاص، لتشارك المجتمع الكويتي، بأطيافه وشرائحه المختلفة، بركة الشهر، وتعكس القيم األصيلة التي جبل عليها ُأهـل الكويت في مساعدة الغير، ونشر قيم الحب والسام.

وفــي خطوة أكــدت اهتمام أفـــراد عائلة زين بتحقيق الـمـشـارك­ـة المجتمعية الـفـاعـلـ­ة، قـام فــريــق «زيــــن الــشــهــ­ور» الــتــطــ­وعــي، الــمــكــ­ون من موظفي الشركة من مختلف القطاعات واإلدارات، بزيارة مستشفى زين التخصصي لأنف واألذن والحنجرة، ومستشفى جابر األحمد، بحضور مـديـر منطقة مـبـارك الكبير الصحية د. وليد البصيري، حيث قام الفريق بتقديم «قرقيعان زيــــن» واأللــــع­ــــاب والـــهـــ­دايـــا فـــي األجــنــح­ــة الـتـي تحتضن المرضى من األطفال، بوجود عائاتهم والهيئات التمريضية التي تعتني بهم، إلدخال السرور في قلوبهم جميعا.

هذا العام، يتواجد العديد من شركاء «زين» االستراتيج­يين في حملتها الرمضانية السنوية «زين الشهور»، وهي الحملة األكبر من نوعها، بــحــزمــ­ة كــبــيــر­ة مـــن الـــمـــب­ـــادرات والـمـسـاه­ـمـات الخيرية واإلنـسـان­ـيـة واالجـتـمـ­اعـيـة والدينية والرياضية التي تستمر طوال شهر رمضان.

ويتميز مستشفى زيـن التخصصي لأنف واألذن والحنجرة، الذي أسسته «زين» بأحدث وأفـضـل التجهيزات الطبية المتطورة لعاج أمــراض األنــف واألذن والحنجرة، حيث يخدم المستشفى أكـثـر مــن 37 ألــف مــراجــع سنويا، إضافة إلى إجراء أكثر من 4500 عملية سنويا، ويقوم فريق زين التطوعي بزيارته في أكثر من مناسبة خــال الـعـام، بالعيد الـوطـنـي، وشهر رمضان، وعيدي الفطر واألضحى.

 ?? ?? الفريق أمام مستشفى زين التخصصي
الفريق أمام مستشفى زين التخصصي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait