Al Jarida (Kuwait)

األصفر يواصل التدريب ويلغي فكرة التأجيل أمام الفحيحيل

- • أحمد حامد

يـــواصـــ­ل الــفــريـ­ـق األول لــــكــــ­رة الـــقـــد­م بــــــنــ­ــــادي الـــقـــا­دســـيـــة بـــقـــيـ­ــادة الـــمـــد­يـــر الــفــنــ­ي محمد المشعان تدريباته على استاد محمد الحمد بحضور عناصر الفريق األول غــــيــــ­ر الــــدولـ­ـــيــــيـ­ـــن، إلــــــــ­ـى جــــــانـ­ـــــب الــــاعــ­ــبــــيــ­ــن الـــذيـــ­ن تـــم تـصـعـيـده­ـم من صـــــفـــ­ــوف الــــفـــ­ـريــــق األول، فـــي حــيــن ال يــــزال الـثـنـائـ­ي مــــحــــ­مــــد خــــلــــ­يــــل وعــــبـــ­ـدالــــلـ­ـــه العنزي في قائمة المصابين، إلـــــى جـــانـــب مــــبــــ­ارك الــفــنــ­يــنــي، الــــذي تــعــرض لــإصــابـ­ـة أثـنـاء وجوده في الدوحة مع المنتخب.

ومن المنتظر أن تدخل العناصر الـدولـيـة تـدريـبـات األصـفـر اعتبارا مــــن الـــــيــ­ـــوم، اســــتـــ­ـعــــدادا لــمــواجـ­ـهــة الفحيحيل بعد غد.

وصـرفـت إدارة القادسية النظر عـــن مـخـاطــبـ­ة اتـــحـــا­د الـــكـــر­ة بـشـأن تـأجـيـل الـــمـــب­ـــاراة أمــــام الفحيحيل إلى السبت المقبل، أسوة بالعربي والكويت، وكاهما ينافس األصفر على صدارة الممتاز. تعادل خيطان والساحل

وفـــــي إطــــــار اســــتـــ­ـعــــدادا­ت فـــرق الــــــــ­ـــدوري الســـتـــ­ئـــنـــاف الـــنـــش­ـــاط، تــــــعــ­ــــادل خــــيــــ­طــــان مــــــع الـــســـا­حـــل بــهــدفــ­يــن لـــكـــل فـــريـــق فــــي مـــبـــار­اة جـــمـــعـ­ــت الـــفـــر­يـــقـــيـ­ــن أمــــــس األول على استاد ناصر العصيمي.

وقال المنسق اإلعامي لخيطان فــيــصــل عــــوض إن الـــجـــه­ـــاز الـفـنـي بقيادة الروماني مـاتـروك فلورين كـــــان حـــريـــص­ـــا عـــلـــى اإلبـــــق­ـــــاء عـلـى جــــاهـــ­ـزيــــة الـــاعـــ­بـــيـــن خــــــال فـــتـــرة الـــتـــو­قـــف، مــــؤكـــ­ـدا أن الـــتـــو­قـــف كــان فرصة إلعادة ترتيب الصفوف.

وبين عوض أن أهداف فريقه في شباك الساحل حملت توقيع جيمي سياج من ركلة جزاء، في حين سجل ولينغتون الهدف الثاني.

جدير بالذكر أن خيطان يشارك، اعــــتـــ­ـبــــارا مــــن الـــقـــس­ـــم الــــثـــ­ـالــــث، فـي مـــجـــمـ­ــوعـــة الـــهـــب­ـــوط بــــــــد­وري زيـــن الممتاز، فـي حين يبحث الساحل عن العودة إلـى األضــواء من بوابة دوري الدرجة األولى.

 ?? ?? محمد المشعان
محمد المشعان

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait