Al Jarida (Kuwait)

األهلي إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا في ربع نهائي األبطال

- • القاهرة - ةديرجلا•

تصل بعثة األهلي المصري إلـى العاصمة الـتـنـزان­ـيـة دار الـــســـا­م، الــيــوم (األربــــع­ــــاء) بعد السفر فجرا على متن طائرة خاصة استعدادا للمواجهة المهمة والمرتقبة التي تجمع الفريق األحـمـر بمضيفه فريق سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بينما تقام مباراة العودة بين الفريقين في القاهرة يوم الخامس من أبريل المقبل بحضور 30 ألـــف مشجع وافــقــت وزارة الـداخـلـي­ـة على مساندتهم لاعبين والجهاز الفني.

ويـــرأس البعثة حسام غالي عضو مجلس االدارة، وتضم الجهازين الفني والطبي إلى جـــانـــب الــاعــبـ­ـيــن: مـصـطـفـى شــوبــيــ­ر وحــمــزة عـاء ومصطفى مخلوف في حراسة المرمى، وفي الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول وخالد عــبــدالـ­ـفــتــاح، وخــــط الـــوســـ­ط: عـــمـــرو الـسـولـيـ­ة ومــــروان عطية وأحــمــد كـوكـا ومـحـمـد مجدي أفشة وكريم نيدفيد، وفي خط الهجوم: كريم فـــؤاد وحسين الشحات ورضـــا سليم وطاهر محمد وبيرسي تاو ومحمود كهربا وأنتوني موديست.

ويفقد فريق األهلي في مباراة الذهاب ضد سيمبا جهود أكثر من عنصر مؤثر، إذ يغيب 7 العبين هـم، إمــام عاشور ومحمد الشناوي ويــاســر إبــراهــي­ــم وألــيــو ديــانــغ والفلسطيني وســــام أبــوعــلـ­ـي بـسـبـب اإلصـــابـ­ــات المختلفة، فـي حين يغيب الثنائي عمر كـمـال ومحمود الزنفلي حـارس المرمي بسبب عدم القيد في القائمة اإلفريقية.

يعاني الشناوي وإمام عاشور من إصابة فـي الـكـتـف، بينما يـعـانـي ديـانـغ مـن إصـابـة على مستوى الركبة، ويواصل ياسر إبراهيم تــنــفــي­ــذ بـــرنـــا­مـــجـــه الــتــأهـ­ـيــلــي لــلــتــخ­ــلــص مـن تمزق العضلة الخلفية، ونفس الحال لوسام أبوعلي الذي سيتم تجهيزه لمباراة العودة في القاهرة.

 ?? ?? من تدريبات األهلي
من تدريبات األهلي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait