Al Jarida (Kuwait)

هوكس يقلب الطاولة على سلتيكس

-

حــقــق أتــالنــت­ــا هــوكــس عـــــودة تـاريـخـيـ­ة وقـــــلــ­ـــب الـــــطــ­ـــاولــــ­ـة عــــلــــ­ى ضـــيـــفـ­ــه بـــوســـط­ـــن سلتيكس متصدر المنطقة الشرقية بعدما كـــان مــتــأخــ­را بــفــارق 30 نـقـطـة، فــي طريقه إلى الفوز 120 - 118 االثنين في دوري كرة السلة األميركي للمحترفين (إن بي أيه).

وبــــدا سـلـتـيـكـ­س الــــذي ضــمــن الـــصـــد­ارة فـــي وقــــت ســـابـــق االثــنــي­ــن، فـــي طــريــقــ­ه إلــى تحقيق فوزه الـ85، بعد تقدمه 44 - 22 في الربع األول.

واســـتـــ­مـــر تـــقـــدم الـــضـــي­ـــوف حـــتـــى وصــل الــفــارق إلــى 30 نقطة خــالل الـربـع الثاني، قـبـل أن ينتفض أصــحــاب األرض بـقـيـادة الثنائي دي أندري هانتر والصربي بوغدان بوغدانوفيت­ش، بتسجيل األول 24 نقطة والــثــان­ــي 22، بــاإلضــا­فــة إلـــى 19 نقطة من ديجونتي موراي.

وقـــلـــص هـــوكـــس الـــفـــا­رق إلــــى 12 نقطة 43( - )22 في الربع الثالث قبل دخول الربع األخير حيث حقق فــوزا دراماتيكيا، حين سجل هانتر ثالثية حاسمة قبل 10 ثوان على نهاية المباراة.

وحــقــق أتــالنــت­ــا فــــوزه الــــــ23 فـــي الـمـركـز العاشر ضمن المنطقة الشرقية في سعيه إلـــى الــحــصــ­ول عـلـى مــركــز مــؤهــل لــــأدوار اإلقصائية (بالي أوف).

وفــــــــ­ـي مـــــــــ­بـــــــــ­اراة ثـــــانــ­ـــيـــــة، قـــــــــ­اد دونـــــتـ­ــــي ديفينتشينت­سو فـريـقـه نــيــويــ­ورك نيكس إلى الفوز على ضيفه ديترويت بيستونز 124 - 99 بتسجيله 40 نقطة كأفضل سجل في مسيرته.

وسجل ديفينتشينت­سو 27( عـامـا) 11 ثالثية من 20 رمية، أقل بثالث رميات من الرقم القياسي في مباراة واحدة المسجل باسم كالي تومبسون عام .2018

وأضــــــا­ف جــايــلــ­ن بـــرونـــ­ســـون 28 نقطة ألصحاب األرض الذين حققوا فوزهم الـ 43 في المركز الرابع.

وتألق الثنائي ديفن بوكر وكيفن دورانت مـع فريقهما فينيكس صنز بتسجيلهما مجموع 65 نقطة، لكن ذلــك لـم يكن كافيا في مواجهة مضيفهم سان أنتونيو سبيرز الذي حقق الفوز بفارق نقطتين فقط 104( ‪.)102 -‬

ولــــم يـــواجـــ­ه مــتــصــد­ر الــغــربـ­ـيــة وحــامــل اللقب دنفر ناغتس صعوبة في الفوز على ضيفه ممفيس غريزليز 128 - 103 محققا انتصاره الـ15.

بـــــــــ­ـــــــدور­ه، حـــــقـــ­ــق الــــســـ­ـلــــوفــ­ــيــــنــ­ــي لــــوكـــ­ـا دونتشيتش «تريبل - دابـل» (عشر أو أكثر في ثالث فئات احصائية) للمرة الــ91 هذا الـمـوسـم، بتسجيله 29 نقطة، 12 متابعة و31 تمريرة حاسمة في فوز فريقه داالس مافريكس على مضيفه يوتا جاز 115 - .105 كابيال نجم هوكس يسجل في سلة بوسطن

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait