Al Jarida (Kuwait)

«وربة» يوقع شراكة استراتيجية مع نادي التسويق في جامعة الخليج

-

أقدم بنك وربة على خطوة جديدة في مجال التسويق، من خالل توقيع اتفاقية استراتيجية مع نادي التسويق في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوج­يا ،)GUST( حيث سيقوم «وربة» برعايته لمختلف أنشطة وفعاليات نادي التسويق، انطالقا من حرصه على دعم مختلف األنشطة والفعاليات الطالبية.

وقــال مدير قطاع التسويق واالتــصــ­ال المؤسسي في «وربــــة»، أيـمـن الـمـطـيـر­ي: «رعــايــة البنك لــنــادي التسويق بجامعة الخليج تأتي في تأكيد جديد على حرص (وربة) على توجيه طاقات الطلبة لتنمية إبداعاتهم، من خالل أنشطته وبرامجه المتعددة والمتخصصة في تطبيقات االقتصاد اإلسـالمـي ونشاط البنوك اإلسالمية، السيما التسويق، إضافة لدور األنشطة االجتماعية طوال العام، والتي سيقدمها (وربة) خالل عام 2024 بالتعاون مع نادي التسويق، وسيتم اإلعــالن عنها ضمن الخطط الشهرية المعلنة بالتعاون مع الجهتين». وأضـاف المطيري أن البنك سيرعى كل األنشطة التي ينظمها نادي التسويق في حرم الجامعة، كما سيتواجد فريق عمل «وربـــة» لدعم فعاليات وأنشطة الشباب على جميع األصعدة، وتحفيز إبداعاتهم وقدراتهم، وتطوير مهاراتهم العلمية والعملية، في نطاق برنامجه الرائد في المسؤولية االجتماعية، والذي يسعى من خالله للتقارب مـــع كـــل شـــرائـــ­ح الـمـجـتـم­ـع، عـلـى اخــتــالف­ــهــا، السـيـمـا فئة الطالب الذين يحتاجون لجميع أشكال الدعم قبل البدء بحياتهم المهنية.

بدوره، قال عبدالعزيز مال الله رئيس نادي التسويق في جامعة الخليج: «نتقدم بالشكر لبنك وربة لرعايته للنادي، وهي رعاية معهودة، فـ (وربة) يتواصل دائما ويسعى لدعم األنشطة الشبابية المثمرة، السيما في جامعة الخليج، والدعم السابق لنادي العالقات العامة».

وأضـــاف أن هــذا الـعـام يـرعـى «وربــــة» نـــادي التسويق، تحفيزا إلبداعات طلبته الشباب وتهيئتهم لسوق العمل، إضافة إلى اهتمام البنك ضمن خطته االستراتيج­ية بدعم الشباب بكل مجاالتهم.

ويعد نادي التسويق، التابع لجامعة الخليج، من األندية الطالبية الحيوية، والتي تعنى بالمتعلم بمجاله اإلداري بشكل عام، وبمجاله التسويقي بشكل خاص، حيث يوفر النادي مجموعة متكاملة من الدورات التدريبية المعتمدة، إضافة إلى الندوات والمؤتمرات، وكذلك الزيارات الميدانية، حتى يكون الطالب ملما في تخصصه األكاديمي والعملي بمجال التسويق.

ويحرص «وربـــة» على رعاية كل المشاريع الشبابية، حيث أعـلـن فـي أكتوبر الماضي شراكته االستراتيج­ية مع االتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي ورعايته لــدوري الـمـدارس، والتي تأتي في إطــار حرصه على االهتمام باألنشطة الرياضية والشبابية، وتنميتها، وتشجيع المحافظة على نمط حياة صحي لطلبة المدارس بكل مراحلها التعليمية.

 ?? ?? جانب من توقيع الشراكة
جانب من توقيع الشراكة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait