Al Jarida (Kuwait)

شراكة استراتيجية بين ‪ZAK Solutions‬ و«لينوفو»

-

كــــشــــ­فــــت شـــــركــ­ـــة لــــيــــ­نــــوفـــ­ـو عــــــن شــــراكــ­ــة اسـتـراتـي­ـجـيـة مـــع ‪ZAK Solutions‬ بـهـدف االرتقاء بالمشهد التقني في الكويت ومنطقة الــشــرق األوســــط، وتـوفـيـر منصة لالبتكار والكفاء ة والتمكين الرقمي.

ويعد هذا التعاون التاريخي بين شركة ‪ZAK Solutions‬ كأول شريك من المستوى 1 )T1( لدى «لينوفو» في منطقة الشرق األوسط وتركيا وإفريقيا، لتوفير محفظة المنتجات الكاملة من مجموعة لينوفو لألجهزة الذكية ولينوفو لحلول البنية التحتية، ما سيمكن الوصول غير المسبوق إلى سلسلة الحلول والمنتجات الشاملة من «لينوفو».

وســتــحــ­صــل ‪ZAK Solutions‬ بـمـوجـب هــذه الـشـراكـة على الـوصـول الحصري إلى مجموعة منتجات لينوفو الشاملة، بدء ا من الحواسيب الشخصية حتى حلول البنية التحتية، مـا سيمكنها مـن خـدمـة العمالء في جميع أنحاء الكويت والـشـرق األوسـط بكفاء ة.

كما ستتمكن ‪ZAK Solutions‬ من تسريع مـــــبـــ­ــادرات الـــتـــح­ـــول الـــرقـــ­مـــي، ودفــــــع عـجـلـة االبــتــك­ــار فــي الـمـنـطـق­ـة عـبـر االســتــف­ــادة من المنظومة التقنية الـقـويـة والـشـامـل­ـة لـدى «لينوفو».

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس مجلس اإلدارة الرئيس التنفيذي لـ ‪ZAK Solutions‬ أشرف أبوالخير: «يسرنا أن نعلن شراكتنا مــع (لـيـنـوفـو)، الـشـركـة الـــرائــ­ـدة عـالـمـيـا في مجال التكنولوجي­ا، لتقديم حلول ال مثيل لها لعمالئنا فـي الـكـويـت ومنطقة الشرق األوســـط. يمثل هـذا التعاون خطوة هادفة في مسيرة التزامنا بتقديم أحدث التقنيات، وتــــعـــ­ـزيــــز الــــتـــ­ـحــــول الــــرقــ­ــمــــي فـــــي مــخــتــل­ــف القطاعات».

من جانبه، قـال نائب الرئيس التنفيذي لـــ ‪ZAK Solutions‬ عـبـدالـرح­ـمـن أبوالخير

إن «الـــشـــر­اكـــة مـــع (لــيــنــو­فــو) سـتـمـكـنـ­نـا من االســـتــ­ـفـــادة مـــن حـــلـــول تـقـنـيـة الـمـعـلـو­مـات الخاصة بشركة لينوفو لتوسيع الوصول إلى قدراتها وعروضها، ما يمكننا في نهاية المطاف مـن توفير حلول وخـدمـات أفضل لعمالئنا».

بـــدوره، أوضــح رئيس مجموعة لينوفو لحلول البنية التحتية في أوروبـا والشرق األوســــط وإفـريـقـي­ـا جـيـوفـانـ­ي دي فيليبو، أن «شــراكــتـ­ـنــا مـــع ‪ZAK Solutions‬ تـؤكـد التزامنا بدعم النمو اإلقليمي، وتعزيز دعمنا لعمالئنا».

وأضــــاف: «نــهــدف مــن خــالل الـتـعـاون مع ‪،ZAK Solutions‬ التي تعد شركة رائدة في مجال تقنية المعلومات محليا إلى تقديم الحلول المخصصة والـخـدمـا­ت الموثوقة للشركات في جميع أنحاء الشرق األوسط. سـنـقـوم مـعـا بتلبية االحـتـيـا­جـات التقنية المتطورة، وتعزيز الـكـفـاءة والـنـجـاح لدى عمالئنا في المنطقة».

من ناحيته، ذكر المدير العام لمجموعة مجموعة لينوفو لحلول البنية التحتية في الشرق األوسط وشمال إفريقيا عالء بواب: «يـتـمـحـور هـدفـنـا األســـاسـ­ــي حـــول تقديم التقنيات األكـثـر ذكـــاء للجميع، مـن خالل االستفادة من منظومة شريكنا الشاملة في جميع أنحاء منطقة الشرق األوسط وشمال إفريقيا، بما يتماشى مع استراتيجية طرح منتجاتنا بـاألسـواق المتمثلة في كونها شركة ذات نظام توزيع محدد».

من جانبه، قال المدير العام لمجموعة لينوفو لألجهزة الذكية في الخليج، محمد هـلـيـلـي: «يــؤكــد الـتـزامـن­ـا بـتـقـديـم الـحـلـول الـــشـــا­مـــلـــة تــفــانــ­يــنــا فــــي تــمــكــي­ــن عــمــالئـ­ـنــا مــن خـــالل تــزويــده­ــم بــالــتــ­جــارب السلسة. سنتمكن من خالل شراكتنا االستراتيج­ية مع ‪ZAK Solutions‬ من تقديم مجموعة ال مثيل لها من الخدمات المصممة لتلبية المتطلبات التقنية المتنوعة لدى عمالئنا. يضمن تعاوننا تلبية كل متطلبات الرحلة التقنية لدى عمالئنا عبر منفذ واحد، بدء ا من تكوينات الحواسيب الشخصية للعمالء حتى حلول البنية التحتية القوية. يعمل هذا النهج الشامل على تبسيط العمليات، ويـــعـــز­ز أيـــضـــا عـــالقـــ­ات أقــــوى مـبـنـيـة على الثقة».

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait