Al Jarida (Kuwait)

Ooredoo توزع وجبات إفطار صائم بالتعاون مع «الرحمة العالمية»

-

تستمر شركة Ooredoo الكويت في رحلتها الخيرية طوال شهر رمــضــان، معبرة عـن تعاطفها وتضامنها مـع الفئات المتعففة في المجتمع المحلي، حيث ساهمت في سلسلة من المبادرات اإلنسانية على مدار الشهر الفضيل، في حملة رمضانية تهدف إلى دعم فئات المجتمع من خالل التبرعات والعمل التطوعي اإليجابي في مختلف المجاالت.

وبالتعاون مع جمعية الرحمة العالمية، أطلقت Ooredoo الحملة الــرمــضـ­ـانــيــة، ضــمــن إطـــــار رمـــضـــا­نـــي مــتــكــا­مــل ومـــلـــي­ء بـالـفـعـا­لـيـات االجتماعية واإلنسانية، كجزء من برنامجها المجتمعي الرائد، بتوزيع أكثر من 700 وجبة إفطار على الصائمين في عدة مواقع بالكويت.

وتتجاوز هذه الشراكة مجرد توزيع وجبات، فهي تسلط الضوء على الـمـبـادر­ات الخيرية التي تقوم بها «الرحمة العالمية»، وتعزز الوعي بجهودها في جمع التبرعات، ما يدعم التزام Ooredoo الراسخ بمساعدة الفئات غير المقتدرة في المجتمع.

وذكرت الشركة، في بيان، أن الحملة قامت بجهود األطراف المشاركة؛ Ooredoo و«الرحمة العالمية»، بتوزيع وجبات إفطار الصائم على أكبر عـدد من المحتاجين، وعلى أيــام مختلفة، إيمانا بأهمية هذه الـمـبـادر­ة إنسانيا واجـتـمـاع­ـيـا، وبــدورهــ­ا الـفـعـال فـي تعزيز مفهوم التطوع اإلنساني لدى الشباب المشاركين، وترسيخ معنى العطاء، بهدف «االرتقاء بأنفسنا وبمن حولنا»، كما تم توزيع «القرقيعان» على األطفال في المستشفيات، ألهمية هذه العادة التي يفرح بها جميع األطفال في منتصف كل شهر رمضان.

وإضــافــة إلــى ذلـــك، قـامـت Ooredoo بـتـوزيـع الـمـيـاه والـتـمـور في المساجد خالل وقت اإلفطار، كجزء من جهودها الرمضانية، بما يسهم في دعم المجتمع، وتعزيز قيم التكافل االجتماعي.

وفيما يتعلق بمساهمات الشركة، صَّرح ناصر العبدالله، مدير إدارة االتصاالت التسويقية ووسائل التواصل االجتماعي في :Ooredoo «نحرص في إعداد حمالتنا اإلنسانية على تغطية احتياجات المجتمع األساسية، ودعمه على نطاق واسـع، مع التركيز على الفئات األكثر احتياجا لهذا الدعم، كما نهدف إلى زيــادة الوعي بالتحديات التي تواجه المحتاجين».

وأضــــــا­ف: «نــحــن فـــي Ooredoo مــلــتــز­مــون بـتـفـعـيـ­ل مـسـؤولـيـ­تـنـا االجتماعية في تحسين جودة الحياة لفئات المجتمع غير القادرة، إذ تعكس مبادراتنا الرمضانية التزامنا ببناء مجتمع أفضل لألجيال القادمة».

 ?? ?? جانب من الحملة
جانب من الحملة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait