Al Jarida (Kuwait)

البرازيل تعود من بعيد وتفرض التعادل على إسبانيا

-

عــاد المنتخب البرازيلي مـن بعيد وقلب تأخره بهدفين أمام إسبانيا إلى تعادل قاتل 3-3 فـــي مـــبـــار­اة دولـــيـــ­ة وديــــة فـــي كـــرة الـقـدم على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة اإلسبانية مــدريــد، بعد ثاثة أيـــام مـن فـوزه على إنكلترا بهدف في ملعب ويمبلي الشهير.

وأقيمت المباراة بين المنتخبين للمساعدة في مكافحة العنصرية بعد اإلساء ات المتكررة الـتـي استهدفت جـنـاح ريـــال مــدريــد الـدولـي البرازيلي فينيسيوس جونيور في الماعب اإلسبانية.

وفــــــرض العـــــب وســـــط مــانــشــ­ســتــر سيتي اإلنـــكــ­ـلـــيـــز­ي رودري نــفــســه نــجــمــا لــلــمــب­ــاراة بتسجيله الهدفين األول والثالث من ركلتي جــــزاء فـــي الـدقـيـقـ­تـيـن 12 و78، فـيـمـا سجل مهاجم اليبزيغ األلماني داني أولمو الثاني ،)36( مانحا «ال روخا» التقدم بهدفين.

ورد «راقـــصـــ­و الــســامـ­ـبــا» بــهــدفــ­ي مهاجم النادي الملكي رودريغو إثر خطأ من حارس مــرمــى أتـلـتـيـك بــلــبــا­و أونـــــاي ســيــمــو­ن )40( والـبـديـل إنــدريــك )50( الـــذي كــان منح بـاده الفوز على إنكلترا بعد دخوله أيضا إلى أرض ملعب النادي الملكي الذي سيدافع عن ألوانه اعــتــبــ­ارا مــن الـمـوسـم الـمـقـبـل، قـبـل أن يعود صانع العاب وست هام يونايتد اإلنكليزي لوكاس باكيتا، ويسجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

وسـجـلـت األرجـنـتـ­يـن بطلة الـعـالـم ثاثة أهداف في الشوط الثاني لتقلب تخلفها امام كوستاريكا وتخرج فائزة 1-3 في مباراة ودية في كرة القدم اقيمت في لوس انجلس.

إندريك يسجل الهدف الثاني للبرازيل أمام إسبانيا

وخــاضــت األرجـنـتـ­يـن الــمــبــ­اراة فــي غياب نجمها ليونيل ميسي بداعي اإلصابة، لكنها حققت فوزها الثاني في جولتها األميركية، بـــعـــد أن تــغــلــب­ــت عـــلـــى الـــســـل­ـــفـــادو­ر 0-3 فـي فيادلفيا الجمعة الماضية .

وأدرك المنتخب اإلنكليزي التعادل أمام ضيفه البلجيكي بهدفين لمثلهما في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء أمس االول على ملعب (ويمبلي).

تقدمت بلجيكا مبكرا بهدف حمل توقيع يوري تيليماتس ،)11ق( وبعد 6 دقائق فقط، أدركت إنجلترا التعادل )1-1( عن طريق إيفان توني .)36ق(

وعاودت بلجيكا زيارة الشباك اإلنكليزية من جديد عن طريق تيليماتس .)36ق(

وفـــي الــوقــت الـبـديـل عــن الــضــائـ­ع، أدركـــت إنـــكـــل­ـــتـــرا الــــتـــ­ـعــــادل )2-2( بــــواســ­ــطــــة جـــود بيلينغهام .)5+90ق(

فيما عوض المنتخب الفرنسي خسارته أمــــام ألــمــانـ­ـيــا بـهـدفـيـن نـظـيـفـيـ­ن فـــي وديــتــه األولـــــ­ـــى بــــفــــ­وز صـــعـــب عـــلـــى نـــظـــيـ­ــره ضـيـفـه الــتــشــ­يــلــي 3-2عـــــلــ­ـــى مــلــعــب فــــيــــ­لــــودروم فـي مرسيليا أمس األول، ضمن إطار استعداداته لنهائيات كأس أوروبا لكرة القدم في ألمانيا الصيف المقبل.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait