Al Jarida (Kuwait)

«الوطني» ينظم بطولة الداما الشعبية الثانية في أسواق المباركية

-

نظم بنك الكويت الوطني بطولة الداما الشعبية في أســواق المباركية، وذلـك في إطــار برنامجه السنوي «افـعـل الخير في شهر الخير» الخاص بالشهر الفضيل.

وتـضـمـنـت الــبــطــ­ولــة تــتــويــ­جَ الـفـائـزي­ـن بــالــمــ­راكــز الــثــالث­ــة األولـــــ­ى لـفـئـتـي الـكـبـار والشباب بجوائز نقدية قيمة. وتندرج هذه البطولة في إطار الدعم للموروث الشعبي.

وقــــــال مـــديـــر أول فــــي إدارة الـــعـــا­لقـــات الـــعـــا­مـــة فـــي «الـــوطـــ­نـــي» طــــالل الـــتـــر­كـــي إن «هذه المبادرة تأتي التزاما من البنك في تنظيم برنامجه السنوي (افعل الخير في شهر الخير) المستمر منذ أكثر من ثالثة عقود، وقد اخترنا تجديد إطالق البطولة للعام الثاني، بعد النجاح الذي القته العام الفائت».

وأوضـــح الـتـركـي أن «اخـتـيـار مثل هذه الفعاليات التقليدية للشهر الفضيل تأتي انطالقا من دورنا كمؤسسة حريصة على دعـــم إعــــادة إحــيــاء الــمــورو­ثــات الشعبية، والتركيز على ما هو ذات الـداللـة الالفتة على تاريخنا االجتماعي والثقافي».

وأضــــاف أن بـرنـامـج رمــضــان السنوي مــســتــم­ــر مــنــذ ثـــالثـــ­ة عـــقـــود، انـــطـــا­لقـــا من الشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع بكل فئاته، خصوصا أن البنك الوطني يولي أهـمـيـة قــصــوى لــلــمــب­ــادرات االجـتـمـا­عـيـة، باعتبارها السبيل األمثل لتحقيق التقدم واالزدهار على مستوى الوطن.

وتـابـع: «تنضم بطولة الـدامـا الشعبية إلى برنامج رمضان لهذه السنة لتضيف بــــعــــ­دا إضـــافـــ­يـــا لــبــرنــ­امــجــنــ­ا الـــســـن­ـــوي ال يــنــحــص­ــر فـــقـــط عـــلـــى الـــعـــم­ـــل االجــتــم­ــاعــي وخدمة المجتمع، بل والمشاركة الحية مع

أفــراد المجتمع، ودعـم الثقافة والموروث االجـــتــ­ـمـــاعـــ­ي والــشــعـ­ـبــي الـــــذي نــعــتــز بـــه».

وينظم «الـوطـنـي» خــالل شهر رمضان بــرنــامـ­ـجــا اجــتــمــ­اعــيــا مــتــكــا­مــال يتضمن تـــوزيـــ­ع وجـــبـــا­ت إفـــطـــا­ر وكـــســـر­ة الــصــيــ­ام، مـــــن خـــــــال­ل زيــــــــ­ــــارات مــــيــــ­دانــــيــ­ــة مــخــتــل­ــفــة ومتنوعة يقوم بها فريق من المتطوعين مـــن مــوظــفــ­ي الـــبـــن­ـــك، إضـــافـــ­ة إلــــى بــرامــج ترفيهية وفعاليات تنافسية تشجع على الــريــاض­ــة واالهــتــ­مــام بصحة الصائمين.

ويــواصــل «الــوطــنـ­ـي» سـنـويـا مـبـادراتـ­ه اإلنــــسـ­ـــانــــي­ــــة، ودعـــــمـ­ــــه لــــبــــ­رامــــج الـــرعـــ­ايـــة االجتماعية، إيمانا منه بدورها في تجسيد المسؤولية االجتماعية، وأثرها الفعال في خدمة المجتمع وأبنائه، كما تعكس الدور القيادي الذي يؤديه البنك في هذا المجال منذ عقود طويلة.

 ?? ?? لقطة جماعية
لقطة جماعية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait