Al Jarida (Kuwait)

«بيتك» يواصل توزيع وجبات إفطار صائم

-

يواصل بيت التمويل الكويتي (بيتك)، حــمــلــة «إفـــــطــ­ـــار صــــائـــ­ـم» ضـــمـــن بــرنــامـ­ـج رمضان «تواصل بالخير في شهر الخير» لعام ،2024 من خالل توزيع وجبات إفطار صائم في مواقع مختلفة بالكويت.

ويــركــز بــرنــامـ­ـج «تـــواصـــ­ل بـالـخـيـر في شهر الخير» على المبادرات المجتمعية الـــمـــخ­ـــتـــلــ­ـفـــة، الـــــتــ­ـــي تـــشـــمـ­ــل كـــــل شــــرائــ­ــح الـمـجـتـم­ـع، بـمـا يــعــزز الـــريـــ­ادة فــي العمل الـــتـــط­ـــوعـــي، والــمــسـ­ـؤولــيــة االجــتــم­ــاعــيــة، والتنمية المستدامة.

وتـضـمـن بـرنـامـج «بـيـتـك» الـرمـضـان­ـي إضافة إلـى حملة إفطار الصائم، توزيع وجبات إفطار خفيفة لقائدي المركبات عـــلـــى الـــتـــق­ـــاطـــعـ­ــات الــــمـــ­ـروريــــة واألمــــا­كــــن المزدحمة وقت أذان المغرب، لتعزيز ثقافة عدم السرعة، تجنبا للحوادث، بالتعاون مــع وزارة الــداخــل­ــيــة. كــذلــك بـــادر «بيتك» بتوزيع السالل الغذائية (ماجلة رمضان) على األسر المتعففة، بالتعاون مع جمعية الهالل األحمر الكويتي، بما يعزز الروح التطوعية، ويـسـاهـم فـي غــرس وتعميق مفهوم العطاء.

ويـتـمـيـز بــرنــامـ­ـج «بــيــتــك» الـرمـضـان­ـي بأنه متكامل وحافل، إذ يتضمن أنشطة ريــاضــيـ­ـة وشــبــابـ­ـيـة مـثـل تــحــدي المشي االفتراضي ،)V-Fit( بالتعاون مع تطبيق ،»V-Thru« الذي يشجع على رياضة المشي في حديقة الشهيد ومجمع األفنيوز. كما شارك «بيتك» في تنظيم فعالية رياضية لــلــرجــ­ال والـــنـــ­ســـاء، بــالــتــ­عــاون مـــع نـــادي »+Circuit« الـصـحـي الــريــاض­ــي فــي فـرع

مجمع الحمراء، وفعالية تحدي رياضي في مجمع 360 قاعة .Arena

ونـــظـــم الــبــنــ­ك مــســابــ­قــة قـــــراء «بــيــتــك»، وفعاليات قرقيعان، وفيديوهات توعوية بالتعاون مع اختصاصيي تغذية وأطباء، ودورات طبخ للسيدات، وكذلك فيديوهات عــــن الـــتـــو­عـــيـــة الــــمـــ­ـروريــــة، وفـــيـــد­يـــوهـــا­ت بــالــتــ­عــاون مـــع اإلدارة الــعــامـ­ـة لــإطــفــ­اء، للتوعية بأهم األمور التي يجب مراعاتها خالل الشهر الفضيل.

كما يتضمن برنامج «بيتك» الرمضاني تــقــديــ­م خـــدمـــة الــضــيــ­افــة فـــي الــمــســ­اجــد، ومشاركة اإلفطار مع العديد من الجهات التي تؤدي واجبها أثناء موعد اإلفطار، وغير ذلك العديد من األنشطة والفعاليات المختلفة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait