Al Jarida (Kuwait)

أمثال األحمد توجت الفائزين في بطولة للبليارد

أقيمت في متحف بيت العثمان برعاية شركة زين ومشاركة 250 فريقا

- • أحمد حامد

تــوجــت رئـيـسـة مــركــز العمل التطوعي الشيخ أمثال األحمد الــفــائـ­ـزيــن فــي بـطـولـة للبليارد أقــــيـــ­ـمــــت عــــلــــ­ى مــــــــد­ار الـــيـــو­مـــيـــن الـــمـــا­ضـــيـــيـ­ــن فــــي مـــتـــحـ­ــف بـيـت الـــعـــث­ـــمـــان، تــحــت رعـــايـــ­ة شــركــة االتصاالت «زين» ومشاركة 500 العب مثلوا 250 فريقا.

وشـــهـــد الـــخـــت­ـــام أمــــس األول حــــــضــ­ــــورا جـــمـــاه­ـــيـــريـ­ــا الفــــتــ­ــا، إلـــى جــانــب الــحــضــ­ور الـرسـمـي لــــلــــ­شــــيــــ­خــــة أمــــــــ­ثــــــــا­ل األحــــــ­ـمـــــــد، ومــــحـــ­ـافــــظ حــــولـــ­ـي عـــلـــي ســـالـــم األصفر، وممثل شركة زين وليد الخشتي، وممثلين عن البعثات الدبلوماسي­ة.

وحـــصـــل الـــفـــا­ئـــزان بــالــمــ­ركــز األول على جائزة قدرها 2000 دينار، مقابل 1000 دينار للمركز الـــثـــا­نـــي، 500و ديـــنـــا­ر لـلـمـركـز الــثــالـ­ـث، 250و ديـــنـــا­را للمركز الرابع.

وثمنت الشيخة أمثال األحمد الـــدور الكبير للجنة المنظمة، مؤكدة أن البطولة التي أقيمت على مـــدار العامين الماضيين ستستمر في إطار دعم األلعاب الــثــراث­ــيــة الــتــي مــارســهـ­ـا اآلبــــاء واألجداد.

وشددت على أن دور متحف العثمان ممتد ليس كونه فقط متحفا تراثيا يستقبل الزائرين إلـــــــى دعـــــــم األلــــــ­عــــــاب الـــتـــر­اثـــيـــة والـــشـــ­بـــاب، إلـــى جــانــب تعريف طاب المدارس بالتراث القديم، من خال تنسيق دائم مع وزارة التربية بهذا الشأن.

من جانبه، أشاد رئيس مركز عـبـدالـلـ­ه عبداللطيف العثمان التراثي أنور الرفاعي بالمشاركة الواسعة التي شهدتها البطولة، الفــتــا إلـــى أن عـــدد الـمـشـارك­ـيـن يتزايد من بطولة ألخرى.

وبـــيـــن الـــرفـــ­اعـــي أن اإلقـــبــ­ـال الــكــبــ­يــر عــلــى مـــمـــار­ســـة الـلـعـبـة مـــن قــبــل الــشــبــ­اب وكـــبـــا­ر الـسـن كـــــــان الــــــدا­فــــــع لــــاســـ­ـتــــمـــ­ـرار فــي إقامة البطولة، معربا عن أمله فـي مـشـاركـة أكـبـر فـي المواسم المقبلة.

 ?? ?? أمثال األحمد تتوج الفائزين في البطولة
أمثال األحمد تتوج الفائزين في البطولة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait