Al Jarida (Kuwait)

قائمة منتخب إنكلترا «صداع» في رأس ساوثغيت

-

يـواجـه جـاريـث ساوثغيت، المدير الفني لمنتخب إنكلترا لكرة القدم، خيارا «معقدا» الخــتــيـ­ـار قــائــمــ­ة الــفــريـ­ـق لـبـطـولـة كــــأس أمــم أوروبـــــ­ـا لـــكـــرة الـــقـــد­م (يــــــورو ،)2024 بسبب مـشـاكـل الـلـيـاقـ­ة الـبـدنـيـ­ة لالعبيه واحـتـمـال غياب عدد منهم قبل انطالق المسابقة هذا الصيف في ألمانيا.

وتــعــد هـــذه هـــي الـــمـــر­ة األولـــــ­ى مــنــذ كــأس العالم 2018 التي يتعين على مدرب منتخب إنكلترا، اختيار تشكيلة مكونة من 23 العبا لبطولة كبرى.

لكن ساوثغيت يمكن أن يختار أكثر من ذلك الـعـدد، حينما يعلن قائمة منتخب إنكلترا المبدئية للبطولة فـي 21 مـايـو الــقــادم، في ظــل الــمــخــ­اوف مــن إصــابــة عـــدد مــن النجوم األساسيين.

وردا عـلـى ســــؤال حـــول الـمـشـاكـ­ل الـتـي ستواجهه عند إعـــالن القائمة النهائية رد ساوثغيت «نعم، سيكون األمر معقدا، خاصة في ظل اإلصابات التي تداهمنا».

وأوضــــح أنـــه «مـــن المحتم أن نعلن قــائــمــ­ة مــؤقــتــ­ة تــضــم عـــــددا أكـــبـــر من الالعبين، وهو ما فعلناه قبل النسخة الماضية من أمم أوروبا، التي كانت لـــوائـــ­حـــهـــا تـــســـمـ­ــح بـــضـــم 26 العــبــا بالقائمة النهائية في ذلك الوقت».

وأضــــاف «ال نــعــرف حـقـا (كـــم عـدد الالعبين الـذيـن سينضمون للقائمة المبدئية) ألن هناك الكثير من األسئلة حـــول اإلصـــابـ­ــات فــي الــوقــت الــحــالـ­ـي. لكننا تـعـرفـنـا عــن قـــرب عـلـى حــالــة الـالعـبـي­ـن هـذا األسبوع». وتــــــاب­ــــــع «نـــــحـــ­ــن نـــــعـــ­ــرف بــــعــــ­ض األجــــــ­ـــزاء األسـاسـيـ­ة لـذلـك، ونعلم مـن كــان قـــادرا على اللعب على هــذا المستوى، ومــن هـم أفضل العــبــيـ­ـنــا، أمــــا عـــن بـــاقـــي الــالعــب­ــيــن، فـلـديـنـا صورة أوضح كثيرا لـــــمـــ­ــا قـــــــام­ـــــــوا بـــه فـــي الـمـبـارا­تـيـن الــــــــ­ـــــلــــ­ـــــــــت­ــــــــــ­ـــيــــــ­ـــــــن لعبناهما». (دب أ)

 ?? ?? ساوثغيت
ساوثغيت

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait