HighClass Magazine (Arabic)

«أَْوْتليت أوبون» عالمات جتارّية عاملّية بأسعار منخفضة

يعتبر«أوتليتأوبو­ن» أكبَرمركزجتارّييوّفرعالماتجت­ارّية عامليةفيسو­يسراالناطق­ةبالفرنسية.وهوعبارةعن­مركزتوزيع يضم ّّ )outlet( محالت جتارية مختلفة، تبيع مجموعات منتجاتها القدمية بأسعار مخفضة.

-

يوجد أكثر من خمسني متجرا في انتظارك، وجميعها تقدم بانتظام تخفيضات تصل إلى ٪07 من األسعار املتداولة في متاجر البيع باملُف َّرق.

يقدم «أوتليت أوبون» ‪)OUTLET AUBONNE)‬ لزّواره «جتربة تس ّوق» ال مثيل لها. ولذلك رّكز املركز على الهندسة املعمارّية ذات اجلودة العالية، مع تخصيص مساحات ُمضاَءة، مستخدًما بذلك مواّد راقية وخامات أولية مستوحاة من البالد األسكندناف­ية.

يقدم مركز «أوتليت أوبون» عروضا متنوعة؛ إذ إننا جند عالمات جتارّية عاملّيًة من املالبس اجلاهزة للّرجال والّنساء، باإلضافة إلى عالمات جتار ّية شهيرة من األحذية، وال ّسلع اجللدّية، واألكسسوار­ات، واملنتجات ال ّرياّضية بأسعار منخفضة، ناهيك عن املتاجر اخملت ّصة باألدوات املنزلّية، وفنون مائدة الطعام، والتي يسعدها أن يكون من بني معروضاتها: ال ّشوكوالته. ومن بني العالمات ال ّتجارّية العامل ّية املتواجدة في املركز جتدون:

‪,Nike ,Levi’s ,Lindt ,Lacoste ,Gant ,Calvin Klein ,Guess‬ ‪… The Kooples ,Timberland ,Brooks Brothers ,Diesel ,Swatch‬

جتدون لدى «أوتليت أوبون» ع ّدَة خدمات عمل ّية، مبا في ذلك شبكة واي فاي م ّجان ّية، ومرآبًا م ّجان ًّيا لل ّس ّيارات، وموق ًفا خاًّصا للحافالت. فالوصول إلى املركز سهل ج ًّدا، إذ إّنه يب ُعد

15 دقيقة عن لوزان و03 دقيقة عن جنيف باستخدام وسائل الّنقل العاّمة (كالقطارات واحلافالت) التي تصل إلى هناك بكثرة؛ ومن ثّم:

3 دقائق سيرا على األقدام من محطة القطار أو احلافالت.

حتيط باملركز خلفّية شاعرّية على شاطئ البحيرة الّتابع لكانتون «ڤود» ،)Vaud( وهي منطقة تش ّجع على القيام بأنشطة متع ّددة، فهنالك طرق جميلة لل ّتن ّزه مش ًيا على محاذات البحيرة، مع إمكانّية زيارة قصرٍ مع حديقته، وهو عبارة عن مركز لزراعة األشجار ودراستها.

إنَّها لُوجهة سياحّية عالية اجلودة، تُسعد جميع محّبي التسوق!

 ??  ?? تقدم َْ «أوتليتأوبو­ن» ‪)OUTLET AUBONNE(‬ مجموعة واسعة من املنتجات بأسعار ال تضاهى!
تقدم َْ «أوتليتأوبو­ن» ‪)OUTLET AUBONNE(‬ مجموعة واسعة من املنتجات بأسعار ال تضاهى!
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait