HighClass Magazine (Arabic)

زيوريخ :»Zurich« الدورادو االستثمارا­ت العقارية

-

في جميع احلاالت، دائما ما حتدد العناصر اخلارجية قيمة العقار. ألجل ذلك، كان شعار قطاع الصناعة منذ القدم: «املوقع ثم املوقع ثم املوقع» حيث أنه دائما ما يكون بنفس مقدار أهمية العقار. خصوصا فيما يتعلق بجودة البنية التحتية، سوق العمل، شبكة املواصالت و أماكن الترفيه احمليطة به.

حصلت زيويخ على املركز الثاني عامليا في مجال جودة احلياة بع دف ي ي ن ام ب اش رة )حس بتص ن ي فم ي رك ي ر .(»Mercer« حيث أنها متثل أقوى موقع اقتصادي في سويسرا، باإلضافة إلى البيئة السياسية املستقرة في جميع أنحاء البالد. ولعقود، استطاعت مدينة ليمات »Limmat« جذب الشركات واملتخصصني من جميع أنحاء العالم. لقد أدى هذا التطور الذي تزامن مع ارتفاع الطلب على اإلسكان إلى الزيادة املستمرة في أسعار العقارات ومن املرجح أن تتواصل وتتدعم وتيرة االرتفاع مستقبال. ألجل ذلك و ملا تكتسبه زيورخ من بنية حتتية ممتازة في جميع اجملاالت، مثلت هذه املدينة منذ سنوات عديدة محور اهتمام املستثمرين احملليني واألجانب لالستثمار في قطاع العقارات املعّدة لالستغالل املكتبي والوحدات السكنية. ولقد أثبتت الزيادة املستمرة في األسعار أنهم على صواب.

على مدار عقود، تخصصت شركة اجنل وفولكر كوميرشال زيوريخ ‪»Engel und Völkers Commercial Zürich«‬ في مجال توفير متطلبات العمالء في قطاع األسعار املرتفعة بسوق عقارات زيوريخ. باالعتماد على معرفتنا الدقيقة بتطورات السوق، قدرتنا على االبتكار، شغفنا وخبرتنا نقوم باجلمع بني املشترين والبائعني مع السهر على سالسة سير املعامالت التجارية حتقيقا لرضاء عمالئنا.

هل تريدون معرفة املزيد عن االستثمار العقاري في سويسرا؟ اتصلوا بنا إذا للحصول على موعد دون التزام.

 ??  ?? حتتل زيوريخ املركز الثاني عامليا في ترتيب املدن حسب جودة احلياة
حتتل زيوريخ املركز الثاني عامليا في ترتيب املدن حسب جودة احلياة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait